زهير عبد الكريم… الدراما السورية تتجه الى الإباحية

30 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2022 - 10:00 صباحًا
Ayham
أخبار تركيا
زهير عبد الكريم… الدراما السورية تتجه الى الإباحية

أكد الممثل الموالي زهير عبد الكريم، خلال مقابلة على إذاعة “شام اف ام”، أن الدراما السورية تأخذ منحى الأعمال الإباحية والدعارة، بسبب تصدر مشاهدة المواقع الإباحية أعلى أعلى نسبة مشاهدات في العالم.

وقال “عبد الكريم”:” المسلسل السوري لم يعد صالحاً للأسرة، في الماضي كانت المشاهد التي تتضمن مقطعاً في غرفة النوم يتم تصويرها بعد التقاط صورة للباب وهو مفتوح، أي إن الممثلين لا يفعلون شيئاً خارج نطاق الأدب، أما الآن فيتم تصوير المشاهد الساخنة أمام الباب أو في الساحة”.

وأوضح أن لباس الممثلات أصبح فاضحاً وقصيراً بقصد إظهار المفاتن، الامر الذي لم يكن في الماضي وقال :” الآن تشاهد الممثلة لابسة لهون ومبين هاد ومبين كذا وهي إجاها مليون دولار ومليون مشاهدة من وراء هذه اللقطات”.

ولفت الى أن طموح الممثلين والممثلات حالياً هو المال، وحصد أكبر عدد من المشاهدات على مواقع التواصل، وأضاف أن الناس حينما يلتقون به يتذكرون أعماله الفنية الملتزمة.

وشدد الممثل على مجرى عادته في كل لقاء، عن انحيازه لنظام الأسد وتأييده للجيش السوري، الأمر الذي انعكس سلباً عليه حيث ان الجميع تخلى عنه، واتهم جميع الممثلين حتى الموالين بالخونة لأنهم تركوا البلد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.