انه الأكثر حرارة.. تحذير عاجل من الأرصاد الجوية التركية

29 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 29 مايو 2022 - 11:52 صباحًا
ارتفاع حرارة الطقس
ارتفاع حرارة الطقس

تركيا بالعربي- لمى الحلو

انه الأكثر حرارة.. تحذير عاجل من الأرصاد الجوية التركية

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية في بيان لها،إن درجة حرارة الهواء، التي ستستمر في الارتفاع في الجزأين الشمالي والداخلي، و ستكون 5-7 درجات فوق المعدل الطبيعي الموسمي في جميع أنحاء البلاد.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي ، فإن دوغان يسار خبير في الأرصاد الجوية التركية صرح، أنه من المتوقع ان يكون اليوم هو الأكثر حرارة، حيث سجل شهر مايو رقما قياسيا في درجات الحرارة منذ77 عام 1945، وأن درجات الحرارة ستكون أعلى من المعتاد الموسمي، والتي سترتفع من 4 إلى 12 درجة خاصة في هذه الأيام التي تشهد الأيام الأخيرة من شهر مايو.

واضاف:” من المتوقع هطول امطار في الأجزاء الداخلية لمنطقة شرق البحر الأسود ، شمال شرق الأناضول  جبال طوروس في شرق البحر الأبيض المتوسط ​​، والمناطق المحيطة بها في أدرنة ، كيركلاريلي ، جاناكالي ، بيلجيك ، بوردور ، إسبرطة ، بولو ، أنقرة ، جانكيري ، إسكيشهير ، قونية ، بينجول ، موش. تشير التقديرات إلى أن شمال وغرب باليكسير وجنوب صقاريا وبورصة وشرق فان وهكاري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.