أفضلها للسياحة… إليك الفنادق الأعلى تقييمًا في أنطاليا

28 مايو 2022آخر تحديث : السبت 28 مايو 2022 - 3:04 مساءً
أفضلها للسياحة… إليك الفنادق الأعلى تقييمًا في أنطاليا

أفضلها للسياحة… إليك الفنادق الأعلى تقييمًا في أنطاليا

تركيا بالعربي – متابعات

في استطلاع عام 2021 الذي أجرته منصة التقييم والحجز الفندقية HolidayCheck ، حدد 360 ألف صوت الفنادق الأكثر إثارة للإعجاب حول العالم ومن هذه فنادق أنطاليا .

و حسبما نقلت صحف محلية وفق ما ترجمته نيوترك بوست ، تم إدراج الفنادق التي حصلت على جائزة 2022 HolidayCheck Special Award فقط على أساس تقييمات النزلاء، حسبما ذكرت وكالة نيو ترك بوست.

و احتلت TUI Blue Palm Garden المركز الأول بين فنادق أنطاليا بنسبة رضا بلغت 99٪ ، بناءً على ما لا يقل عن 25 تقييمًا استقصائيًا للعطلات بين 1 ديسمبر 2020 و 30 نوفمبر 2021.

واحتل نادي سايد بلو ووترز المركز الثاني فيما احتل نادي روبنسون كاميوفا في كيمير المركز الثالث.

فيما يلي أشهر فنادق أنطاليا:

TUI BLUE Palm Garden

يقع الفندق في Side Manavgat ، منطقة العطلات الشهيرة على الريفييرا التركية. يمتد شاطئه الرملي والحصوي مباشرة في مجمع الفندق الغني. مجمع البنغل محاط بأشجار النخيل ، وهو مصدر إلهام مع منطقة مسبح كبيرة مع منزلقات. TUI Blue Palm Garden هي جنة للعائلات التي تستمتع بعطلة شاملة هنا. يتخطى الأطفال والمراهقون والبالغون من جميع الأعمار حدود الترفيه من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية. ينتظرك BLUE® Spa حيث يمكنك الاستمتاع بالهدوء وترك ضغوط الحياة اليومية خلفك على منصة رخامية دافئة. أولئك الذين يبحثون عن حياة ليلية مليئة بالألوان يمكنهم الانضمام إلى الترفيه المسائي الخفيف

. تقام الفرق الموسيقية والعروض الحية المختارة في مواقع مناسبة داخل أراضي الفندق.

نادي بلو ووترز

يقع Blue Waters Club في بيئة طبيعية فريدة من نوعها حيث تعانق البحر الأبيض المتوسط ​​باللونين الأزرق والأخضر ، ويوفر فرص إقامة خاصة وبديلة للغاية يمكن أن تروق للجميع بأذواق وأنماط حياة مختلفة ، بسعة 671 غرفة. تنتظرك متعة عطلة لا تُنسى في غرف مريحة حيث يمكنك أن تعكس أسلوب حياتك وفقًا لما تفضله.

تقع على مساحة 250 ألف متر مربع ، على بعد 5 كيلومترات من الجانب القديم و 65 كيلومترًا من مطار أنطاليا ، هذه الجنة على الأرض تستحق الاستكشاف! إذا كان ما تبحث عنه هو عطلة مختلفة وحيوية وديناميكية وغير عادية ولا تُنسى ، فإن Blue Waters Club هو الخيار الأمثل للجميع من الصغار إلى الكبار.

نادي روبنسون كاميوفا

إذا كنت من محبي الحركة ، وتبحث عن مزيج مثالي من الرياضات والعروض والحياة الليلية ، فإليك أفضل الرياضات الخارجية في Robinson والنوادي الفسيحة ذات المناظر الخلابة مع وسائل الراحة الكاملة ؛ انت في المكان الصحيح.

بالإضافة إلى عروض WellFit الشاملة والعديد من فرص الرياضات المائية ، تنتظرك حفلات لا تُنسى وبرنامج ترفيهي غني في Robinson Club Camyuva. هنا يمكنك تحويل الليل إلى نهار. سيكون حدث White Night الأسطوري تجربة ستتذكرها إلى الأبد. العروض التقديمية اللذيذة جاهزة لك مع أربعة مطاعم وأربعة مناطق بار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.