تقرير لصحيفة بريطانية يتحدث عن خليفة “بوتين” في حكم روسيا

27 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2022 - 8:11 مساءً
Ayham
أخبار تركيا
بوتين
بوتين

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الجمعة، تقريراً تحدثت فيه عن تحضير الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” ابنته “كاترينا تيخونوفا” 35 عام، لإرسالها الى البرلمان كوسيط جديد للسطلة، بسبب تدهور حالته الصحية.

وقالت الصحيفة في تقريرها : ” يمكن أن تصبح كاترينا تيخونوفا، البالغة من العمر 35 عاماً، زعيمة جديدة لروسيا المتحدة، الحزب السياسي الرئيسي الذي يحكم البلاد وسط مؤامرات موسكو حول خلافة الكرملين”.

وأوضحت الصحيفة، أن هذه المعلومات مصدرها من قناة “Telegram General SVR” الروسية، والتي تملك مصادر استخباراتية مزعومة في الوسط المحيط ببوتين.

وأضافت : ” لطالما زعمت القناة أنه يعاني من أمراض خطيرة بما في ذلك السرطان ومرض باركنسون والاضطراب الفصامي العاطفي”.

وتأتي هذه الانباء بالتزامن مع معلومات من شخصيات عسكرية وسياسية روسية ، أن الحرب في أوكرانيا ربما تستمر لعشر سنوات.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن ضابط روسي سابق ومنفي، يُعرف بإسمه المستعار “فيكتور ميخائيلوفيتش” قوله : ” تتم مناقشة ترشيح ابنة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين كاترينا تيخونوفا لمنصب رئيس حزب روسيا الموحدة مرة أخرى بنشاط”.

وقالت قناة “Telegram General SVR” : ” بدأت تتحدث عن الحاجة إلى شخصية توافقية للنخب في قيادة روسيا الموحدة، والتي من شأنها أن توحد وتضمن الوضع الراهن واستمرارية السلطة”.

وأضافت القناة : “الآن تغير الوضع والحرب المستمرة منذ ثلاثة أشهر خلقت المتطلبات الأساسية ومطالب النخب لفهم واضح لمستقبلهم بدون بوتين”.

“كاترين تيخونوفا” هي ابنة الرئيس الروسي الثانية من زوجته السابقة ليودميلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.