وزارة الداخلية التركية تعلن انطلاق عملية أمنية في 16 مقاطعة

26 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 26 مايو 2022 - 9:38 صباحًا
وزارة الداخلية التركية
وزارة الداخلية التركية

تركيا بالعربي – لمى الحلو

وزارة الداخلية التركية تعلن انطلاق عملية أمنية في 16 مقاطعة

أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها، عن انطلاق عملية” Musilaj” المتزامنة في 16 محافظة على الساحل ضد 13 منظمة إجرامية و 17 جماعة إجرامية مزودة بالسلاح.

  
وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن فرق المديرية العامة للأمن ومكافحة التهريب والجريمة المنظمة كثفت عملياتها في المحافظات على الساحل قبل الموسم السياحي، تم تحديد منظمات الجريمة المنظمة على أنها توظف شركات السياحة بالقوة ، وتحتال على الأفراد باستخدام أسماء شيوخ الدولة، وتهدد أولئك الذين يعارضونها ، وتقدم مزايا مالية للتنظيم الإجرامي، والاحتيال من خلال مراكز الاتصال الوهمية.

واضافت:” اتخذت فرق KOM الإجراءات بما يتماشى مع تعليمات مكتب المدعي العام الرئيسي، ان 13 جماعة إجرامية منظمة متواجدة في 16 مقاطعة في ساعات الصباح في أضنة، أنطاليا ، أيدين ، باليكسير ، بورصا ، جاناكالي ، اسطنبول ، إزمير ، مرسين ، موغلا ، يالوفا ، أرتفين ، غيرسون ، أوردو ، سامسون.

 وذكرت:”شنت العملية التي أطلق عليها اسم Musilaj ضد  315 من المشتبه بهم ضد 17 جماعة إجرامية زودت هذه الجماعات الإجرامية بالأسلحة”.

وتابعت:”اتخذت إجراءات التوقيف بحق المشتبه بهم الذين يتبين أنهم يشكلون خطرا على الأمن العام والسلم بارتكاب جرائم إنشاء منظمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.