وزارة النقل التركية: مشروع محطة القطار (غازيراي) في غازي عنتاب شارف على الإنتهاء

25 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 10:02 صباحًا
وزارة النقل التركية: مشروع محطة القطار (غازيراي) في غازي عنتاب شارف على الإنتهاء

تركيا بالعربي – لمى الحلو

وزارة النقل التركية: مشروع محطة القطار (غازيراي) في غازي عنتاب شارف على الإنتهاء

أعلنت وزارة النقل والبنية التحتية أن اختبارات محطة قطار غازيراي، التي هي قيد الإنشاء في غازي عنتاب، قد شارفت على الإنتهاء.

وبحسب ما نشره موقع اخر الاخبار وترجمته تركيا بالعربي، فإنه وبحسب البيان الصادر عن الوزارة، أعمال تطوير شبكة نظام السكك الحديدية الحضرية في تركيا مستمرة  وأن الأعمال التي نفذتها شركة السكك الحديدية الحكومية في جمهورية تركيا (TCDD)غازيراي تتعلق بمسافة 26 كيلومترامشروع، هذا و سيتم بناء 6 جسور علوية و 6 أنفاق و 26 قناة و 16 محطة ضمن نطاق المشروع.

 وذكر في البيان أن خط السكة الحديد الحالي أحادي المسار بين باشبينار ومصطفيافوز وتاسبينار  والذي يمر عبر المدينة  يتكون من 4 خطوط، وأنه من المخطط تشغيل قطارين في الضواحي وخطين فائق السرعة وخطين، القطار التقليدي ، أُعلن أن المشروع يقترب من النهاية خطوة بخطوة.

 في البيان أن اختبارات الكهرباء بدأت، وستستمر الاختبارات على مدار الأسبوع،  ومن المقرر الانتهاء من أعمال الكهرباء نهاية شهر مايو.

و ستتنفس حركة المرور في غازي عنتاب وسيتم تقليل بشكل كبير من الوقت، الوقود وانبعاثات الكربون، حيث سيكون لدى سكان غازي عنتاب وسيلة نقل سريعة ومريحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.