تسبب بمقـ.ـتل شاب… شجار مسـ.ـلح بين مجموعتين في اسطنبول

25 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 3:35 مساءً
OBK
أخبار تركيا
تسبب بمقـ.ـتل شاب… شجار مسـ.ـلح بين مجموعتين في اسطنبول

تسبب بمقـ.ـتل شاب… شجار مسـ.ـلح بين مجموعتين في اسطنبول

تركيا بالعربي – متابعات

لقي شاب يبلغ من العمر 22 عاماً مصرعه برصـ .ـاصة في قلبه خلال شجار مسلح بين مجموعتين في منطقة كاتهانة بإسطنبول.

و حسبما نقلت صحف محلية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، وقعت الحادثة في منطقة أورتباير في منطقة كاتهانة حوالي الساعة 23.30 في الأيام الماضية ، بدأ تبادل الحديث بين يونس ج. ، نور الله بوزكورت (22 عامًا) وأميرهان ك. بينما تحول النقاش بين الطرفين إلى قتال في وقت قصير .

و بدأ الأشخاص بإطلاق النار بشكل متبادل بالمسدس بعد فترة. في غضون ذلك ، أصيب نور الله بوزكورت برصـ .ـاصة في القلب وسقطت على الطريق متأثرة بجـ .ـروح خـ .ـطيرة.

وأفادت أنه حالما توقفت الطلقات النارية ، اصطحب أصدقاؤه والمواطنون من حوله بوزكورت إلى مستشفى خاص بسيارة في الشارع. على الرغم من جميع التدخلات ، لم يتم إنقاذ نور الله بوزكورت وتوفـ .ـي في المستشفى.

وذكرت الصحف أن حراس قسم شرطة منطقة كاتهانة ، الذين جاءوا إلى مكان الحادث بعد سماع الأصوات أثناء الحادث ، التدخل في الحـ .ـادث.

وفي الوقت نفسه ، قال يونس سي. بدأ الشخص المذكور في إطلاق النار على الحراس أيضًا. في غضون ذلك ، رد الحراس بإطلاق النار على قدم يونس ج. في البداية ، تحييده ، ثم أمسكوا به وتم احتجـ .ـازه.

واعتقل يونس ج. ، الذي نُقل إلى المحكمة بعد استكمال الإجراءات في مركز الشرطة ، وسُجن بتهمة “القـ .ـتل العمد” و “مقاومة الضابط المناوب” و “انتهاك قانون الأسـ .ـلحة النـ .ـارية”.

من جهة أخرى ، علم أن فرق الأمن العام بمكتب مكـ .ـافحة القـ .ـتل ، واصلت مساعيها للقبض على أميرهان ك الذي فر بعد الحادث.

يذكر أن لحظات القتال المسلح في منطقة كاتهانة والذعر المحيط بها انعكست على الكاميرات الأمنية ثانية تلو الأخرى. ويظهر في اللقطات أن لحظات القتال المسلح بين الأفراد والهاربين بعد أن سقط المطلق أرضًا ، واعتقل الحراس الذين وصلوا إلى مكان الحادث شخصًا واحدًا.

661d7c85 6a17 419c bac6 8604e7fe6008 - تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.