بيان من والي كوجالي بخصوص المهاجرين الغير شرعيين اللذين هربوا من الشاحنة (فيديو)

25 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 2:26 مساءً
بيان من والي كوجالي بخصوص المهاجرين الغير شرعيين اللذين هربوا من الشاحنة (فيديو)

تركيا بالعربي -لمى الحلو

بيان من والي كوجالي بخصوص المهاجرين الغير شرعيين اللذين هربوا من الشاحنة (فيديو)

اعلن مكتب محافظ قوجالي أنه تم القبض على المهاجرين غير شرعيين الذين ركضوا وسط الحشد بعد خروجهم من الشاحنة في المدينة.

و بحسب ما نشرته وكالة الأناضول التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن صور الشاحنة الممتلئ بالمهاجرين وهم يركضون وسط الحشد بعد خروجهم من صندوق الشاحنة في كوجالي، اصبحت موضوعًا ساخنًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

أدلى مكتب والي كوجالي ببيان حول الصور التي تم عرضها، والتي أثارت ردود فعل،قال:” أن الحادث وقع يوم الأحد 22 مايو في تمام الساعة 11:00، أثناء مراقبة حركة المرور التي نفذتها فرق المرور التابعة لقوات الدرك في مكتب رسوم Dilovası Mermerciler على طريق شمال مرمرة السريع”.

و أنه خلال التحقيق في المنطقة تم مشاهدة  الأجانب وهم يهربون من الشاحنة الذين لم يتسن تحديد عددهم وجنسيتهم في المرة، والذين تبين أنهم دخلوا المنطقة البلد بشكل غير قانوني.

وذكر:”نتيجة للدراسات التفصيلية في البيئة حول الرعايا الأجانب الذين حاولوا الهروب من السيارة، تم اخذهم إلى حديقة الوصي في يوم الحادث  24 أفغانيًا ، و 9 باكستانيين ، وإيرانيًا واحدًا “. تم القبض على ما مجموعه 35 من الرعايا الأجانب، أحدهم مواطن بنغلادشي”.

 واضاف:”سيتم ترحيلهم بعد الانتهاء من إجراءاتهم وقد تم اعتقال المنظم من قبل السلطات القضائية، والجهود متعددة الأوجه جارية لاعتقال الآخرين، وكفاحنا ضد الهجرة غير النظامية مستمر بإصرار “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.