بينهم سوريين.. ضبط مئات المهاجرين الغير شرعيين في ولاية ازمير

24 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2022 - 1:29 مساءً
بينهم سوريين.. ضبط مئات المهاجرين الغير شرعيين في ولاية ازمير

تركيا بالعربي – لمى الحلو

بينهم سوريين.. ضبط مئات المهاجرين الغير شرعيين في ولاية ازمير

قالت مصادر اعلام تركية، انه تم القبض على 237 مهاجراً غير شرعي وتم اعتقال 10 منظمين، خلال العمليات في مناطق كارابورون وديكيلي وتششمي وسفيريهيسار وأورلا في إزمير.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن المكتب الفرعي لقيادة الدرك الإقليمية لمكافحة تهريب المهاجرين والاتجار بالبشر وقادة الدرك المحلي نفذ عمليات ضد المهاجرين الذين كانوا يحاولون العبور إلى الجزر اليونانية بشكل غير قانوني في 22 و 23 مايو / أيار.

واضافت:” تم ضبط 10 مهاجرين غير شرعيين، 4 منهم من اليمن و 6 من مواطني إريتريا، في الغابة في منطقة كاباكوم في ديكيلي، 35 مهاجرًا غير شرعي، 7 منهم عراقيون  11 منهم سوريون و 17 أفغان”.

وذكرت:” خلال عمليات السيطرة على الطرق في منطقة كوجوكبهجة في كارابورون تم ضبط 107 مهاجر غير شرعي، 62 منهم من أفغانستان، 32 منهم مصريون ، 10 منهم سوريون و 3 فلسطينيين، في أرض في حي زيتينيلي في اسطنبول، و 30 مهاجرا غير شرعي ، 23 منهم سوريون و 7 فلسطينيون ، قبالة ألاتشاتي في تشيشمي”.

 ومن ناحية أخرى:”تم ضبط 55 مهاجرا غير شرعي، 23 من ليبيريا ، 15 من الكونغو ، 15 من اليمن ، 1 من الغابون “.

وتابعت:” تم تسليم إجمالي 237 مهاجرا غير شرعي إلى إدارة الهجرة بالمقاطعة بعد تلبية احتياجاتهم الأساسية، تم اعتقال 10 أشخاص على أساس أنهم منظمون”.

1
1
2
2

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.