تطبيق Hepsiburada تسوق الكتروني في تركيا بجودة عالية جداً وعروض مستمرة

23 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2022 - 8:11 مساءً
Ayham
أخبار تركياتكنولوجيا
تطبيق Hepsiburada تسوق الكتروني في تركيا بجودة عالية جداً وعروض مستمرة

تطبيق Hepsiburada تسوق الكتروني بجودة عالية جداً وعروض مستمرة

تطبيق Hepsiburada ، يأخذك الى عالم التسوق الإلكتروني، حيث العلامات التجارية الشهيرة والمنتجات بأسعار منافسة، ويقدم التطبيق خصومات كبيرة على المنتجات التي يتم طلبها من خلاله، أكثر من 30 مليون نوع من المنتجات والفرص العظيمة على منصة التسوق الرائدة في تركيا.

بالإضافة الى ذلك، يقدم تطبيق Hepsiburada خدمة التوصيل المجانية، وتوصيل جميع المنتجات المطلوبة الى باب المنزل.

من منزلك يمكنك الإطلاع بسهولة على العروض التي تقدمها أشهر ماركات الألبسة والسوبر ماركت، الفواكه الطازجة والخضروات والحمية والمنتجات العضوية والوجبات الخفيفة والحلويات والإستمتاع بالتسوق الآمن والسريع من خلال تطبيق Hepsiburada.

يُتيح تطبيق Hepsiburada شراء الأثاث والإلكترونيات بمبالغ سلة بين 750 – 25.000 ليرة تركية وخيارات استحقاق تصل إلى 60 شهرًا، ، يمكنك بسهولة امتلاك أي منتجات إلكترونية من العلامات التجارية مثل Beko و Arçelik و Vestel ، كومبيوترولاب توب ، والهاتف المحمول والأجهزة اللوحية ، مع ائتمانات التسوق.

تطبيق Hepsiburada يقدم خصومات وعروض رائعة على ملابس الأطفال والرضع المصممة من قبل ماركات موثوقة تفضلها الأمهات، والألعاب وأغذية الأطفال والأثاث والمنتجات الإلكترونية للأطفال والرضع وغير ذلك الكثير ، هي في متناول يدك من خلال التطبيق.

اشتري أفخر الملابس وأحدث الموضات من تطبيق Hepsiburada، ابحث عن ماركات الملابس المفضلة لديك ، والأحذية الأكثر حداثة ، ومنتجات الأزياء والملابس من العلامات التجارية مثل Adidas ، و LC Waikiki ، و Koton ، والعطور ، وإكسسوارات الموضة الأكثر عصرية من الساعات إلى المجوهرات ، ومستحضرات التجميل ، والمنتجات الأكثر أناقة من ماركات الأزياء المفضلة لديك ، ومجموعات للنساء والرجال ، كل ذلك بعروض خاصة ومنافسة على التطبيق.

الكثير من العلامات التجارية والماركات العالمية ، والكثير من الخصومات والعروض المنافسة، حمل التطبيق وتسوق ، وقم بالدفع عبر بطاقة الائتمان المتعددة.

لتحميل نسختك من التطبيق أنقر هنا للأندرويد أو من هنا لمستخدمي الآيفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.