بالفيديو.. قتـ .ـال مسـ .ـلح في اسطنبول يؤدي إلى وقوع 5 جرحى وبيان من الوالي حول القتال

23 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2022 - 3:55 مساءً
بالفيديو.. قتـ .ـال مسـ .ـلح في اسطنبول يؤدي إلى وقوع 5 جرحى وبيان من الوالي حول القتال

تركيا بالعربي- لمى الحلو

بالفيديو.. قتـ .ـال مـ .ـسلح في اسطنبول يؤدي إلى وقوع 5 جرحى وبيان من الوالي حول القتال

قالت مصادر اعلام تركية، انه تم اعـ .ـتقال 27 شخصاً جراء قتـ .ـال اندلع بين مجموعتين في اسطنبول الفاتح، والذي أسفر عن إصـ .ـابة 7، بينهم ضابط شرطة.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن قتال اندلع بين مجموعتين من التجار، كان بينهما عداء سابقًا في منطقة بيازيد، أصيـ .ـب 7 أشخاص، من بينهم ضابط شرطة ، واعتقل 27 مشتبهاً بهم، وبعد الابلاغ تم إرسال فرق الشرطة إلى مكان الحادث.

واضاف:” نقل المصابون إلى المستشفى بسيارة إسعاف بعد التدخل الأول من قبل الفرق الطبية، واتخذت اجراءات امنية في مكان الحادث حيث تم ارسال عدد كبير من فرق الشرطة”.

وذكرت:”تم اعـ .ـتقال 27 مشتبهاً من قبل فرق الشرطة التي أغلقت الشارع أمام الممر كإجراء احترازي”.

هذا وقد صرح مكتوب صادر عن مكتب محافظ اسطنبول في بيان له، أن النقاش دار بين الجماعتين اللتين كانتا معاديتين في السابق تحول إلى قـ .ـتال مسلـ .ـح وقال: “ضابط الشرطة الذي تدخل في الحادث و 5 أشخاص متورطين في الحادث واصيب مواطن في الجوار ، وتم نقل المصابين الى المستشفيات المجاورة من قبل فرق الطوارئ البالغ عددها 11، واعتقلت قواتنا 27 شخصا متورطين في الحادث وضبطت مسدسين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.