مفتي سلطنة عُمان يعلق على انتشار جدري القرود بين المثليين

22 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 22 مايو 2022 - 10:02 صباحًا
Ayham
أخبار تركيا
مفتي سلطنة عُمان يعلق على انتشار جدري القرود بين المثليين

نشر الشيخ “أحمد الخليلي” مفتي عُمان، تغريدة على وسائل التواصل، أكد فيها على أن انتشار فيروس جدري القرود في أوروبا والولايات المتحدة بين الشواذ جنسيًا هو عقاب إلهي على ترويج الفاحشة و تحقيقا لمعجزة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال “الخليلي” : ” ما أعظم نبوة النبي الخاتم عليه الصلاة والسلام، المؤيد بالمعجزات الباهرة. فما كاد ينذر بشيء إلا ويتحقق في عالم الشهود”.

وأضاف : ” وكم أنذر الرسول صلى الله عليه وسلم بعواقب الفواحش الوخيمة حيث لا تكاد تنتشر في قوم حتى يروا من الآيات والنذر ما لم يعهدوه من قبل وذلك ما أنذرهم به حيث قال “لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها، إلا فشا فيهم الطاعون والاوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا”.

ولفت الى أنه : ” كم رأى الناس مداق ذلك في عهود التأريخ الغابرة، كداء الإفرنج الذي تفشى في العالم بسبب تفشي الفاحشة. وكم رأينا في عصرنا هذا ما يصدق هذا الإنذار ناهيكم بمرض فقدان المناعة المكتسب لذي أقلق العالم”.

وتابع : ” لم يكد العالم اليوم يروج للشذوذ الجني تحت شعار المثلية حتى فوجئ بـداء (جدري القرود). تحقيقا لمعجزة نبينا الذي لا ينطق عن الهوى”.

وأكد على أن : ” هذه الأمراض والعواقب الوخيمة، سيتوالى تباعا في أصحاب هذه الفاحشة ومن يروج لها ما لم ينثنوا عن غيهم ويثوبوا إلى رشدهم”.

وأعلنت كبيرة المستشارين الطبيين في وكالة الأمن الصحي البريطانية ” سوزان هوبكنز”، الجمعة، انتشار مرض جدري القرود بشكل ملحوظ بين “المثليين ومزدوجي الميول الجنسية” في كل من المملكة المتحدة وأوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.