طفلة سورية يتيمة تتعرض لظلم شديد على يد أقاربها في إدلب.. والسلطات تتدخل لإنقاذها (صورة)

22 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 22 مايو 2022 - 3:48 مساءً
OBK
أخبار سوريا
طفلة سورية يتيمة تتعرض لظلم شديد على يد أقاربها في إدلب.. والسلطات تتدخل لإنقاذها (صورة)

طفلة سورية يتيمة تتعرض لظلم شديد على يد أقاربها في إدلب.. والسلطات تتدخل لإنقاذها

تركيا بالعربي – متابعات

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أيام، مقطعًا مصورًا لطفلة سورية تعرضت لظلم شديد على يد أقاربها في شمال إدلب، ما دفع السلطات المحلية لإنقاذها.

وظهر في المقطع المصور بمدينة سرمدا، شمال إدلب، طفلة سورية، عمرها ست سنوات، مربوطة في مكان أشبه بخرابة، وعلى جسدها تقرحات، سببها الحبال التي ربطت بها.

وتبين في وقت لاحق أن اسم الطفلة هو مرام عساف، تعيش مع جدها وزوجته، بعد أن قـ .ـتل أبواها في قصف سابق للنظام، لكن الجد يعاملها بإهمال شديد ويربطها بحبل خارج المنزل، كي لا تضيع.

وبعد انتشار الفيديو عمل مخفر شرطة سرمدا على إحضار الطفلة من منزل جدها، ونقلها إلى مركز للرعاية الطبية، لتلقي العلاج المناسب.

ونقلت وكالة “أنباء الشام” عن أحد مسؤولي الرعاية الاجتماعية، التابعة لوزارة التنمية بحكومة “الإنقاذ”، ويدعى محمد العكش، أنه جرى نقل الطفلة إلى أحد المستشفيات شمال إدلب، لتلقي العلاج المناسب.

وأضاف أنه تم إحضار إحدى المربيات للاعتناء بالطفلة ريثما يتم شفاؤها تمامًا من التقرحات، وسيتم نقلها بعد ذلك إلى ميتم “الفاروق” بمدينة الدانا، لتعيش مع بقية الأيتام بكرامة هناك.

1 1 - تركيا بالعربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.