سيتم إطلاق 14 مشروعًا جديدًا لمكافحة الفيضانات والتعرية

22 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 22 مايو 2022 - 4:23 مساءً
Ayham
أخبار تركيا
سيتم إطلاق 14 مشروعًا جديدًا لمكافحة الفيضانات والتعرية

ستطلق وزارة “البيئة والتحضر وتغير المناخ” 14 مشروعًا جديدًا في “سينوب” و”قسطموني” و”أرضروم”، في نطاق مكافحة الفيضانات والتعرية بشكل فعال.

وفقًا للبيان الصادر عن وزارة البيئة والتحضر والتغير المناخي ، فإن أعمال التحكم في فيضانات الحوض العلوي والتعرية ، والتي يتم تنفيذها من أجل منع فقدان التربة بسبب التعرية وتقليل الأضرار الناجمة عن الفيضانات والانهيارات الجليدية والتعرية، وكوارث الانهيارات الأرضية ، وتشمل العديد من المشاريع الفرعية.

بفضل مشاريع الأحواض المتكاملة ومكافحة التعرية والفيضانات والانهيارات الأرضية التي يتم تنفيذها بالتعاون مع المؤسسات والمنظمات ذات الصلة ، يتم منع نقل التربة إلى البحار والبحيرات والسدود.

وستجري الإدارة العامة “لمكافحة التصحر والتعرية” دراسات لتصميم مشاريع في 14 سهلًا فيضانية في “سينوب” و”قسطموني” و”أرضروم”، وذلك بهدف تقليل الأضرار الناجمة عن كوارث الفيضانات المحتملة ، والحد من آثار تغير المناخ ، وحماية الموارد الطبيعية والتربة.

مع اكتمال هذه المشاريع الأربعة عشر ، سيصل عدد مشاريع التحكم في الفيضانات في تركيا إلى 174 مشروعًا. المحافظات التي نفذت فيها مشاريع السيطرة على الفيضانات حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.