“صويلو”… سنجري 54300 ألف تمرين على الزلازل في جميع أنحاء تركيا

21 مايو 2022آخر تحديث : السبت 21 مايو 2022 - 9:49 صباحًا
Ayham
أخبار تركيا
وزير الداخلية التركي سليمان صويلو
وزير الداخلية التركي سليمان صويلو

قال وزير الداخلية التركي “سليمان صويلو”، إن هذا العام هو “عام التدريبات على الكوارث” وقال: “هذا العام ، سنجري 54300 تمرين في جميع أنحاء تركيا”.

تابع الوزير “صويلو” : ” العمل المنجز في منطقة تجمع محسن يازجي أوغلو في كاتهانة ، ضمن نطاق “تمرين الإخلاء والتخطيط” الذي عقد في اسطنبول بتنسيق من إدارة الكوارث والطوارئ”.

وفي تصريح للصحافيين بعد التمرين ، قال “صويلو” : ” إن تمرين الإخلاء والاستيطان والتخطيط قد تم تنفيذه بالتعاون مع إدارة الكوارث والطوارئ ومكتب المحافظ وبلدية كاغيثانه وفرق أصحاب المصلحة الآخرين”.

ولفت “صويلو” إلى أنهما أجروا مثل هذا التمرين لأول مرة في تركيا ، مشيرًا إلى النتائج الناجحة في التدريب على الزلازل قائلاً: ” لدينا القدرة على استقبال الصور من جميع الجهات عبر قناة واحدة من خلال أداة الاتصال التي تستخدمها المديرية العامة للأمن لدينا عبر التصوير الجوي والطائرات بدون طيار وطائرات الاستطلاع، والمروحيات وأنظمة إدارة المدينة الأمنية وكاميرات المراقبة و الهواتف المحمولة”.

وأوضح صويلو: “كل الكوارث التي مررنا بها في العامين الماضيين سببت لنا ألمًا وخسائر كبيرة ، وكانت مفيدة، لقد أضفنا هذه العملية كقيمة مضافة إلى عملية الإدارة الخاصة بنا. هنا لدينا سيناريوهات البحث والإنقاذ ، وسيناريوهات المواطنين المصابين ، والسيناريوهات المتعلقة باحتياجات مناطق الإخلاء، نرسل جميع السيناريوهات إلى جميع المؤسسات ذات الصلة. كما نرى ونكمل النواقص في السيناريوهات “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.