الرئيس أردوغان: السوريون لم يأتوا إلى تركيا للترويح عن أنفسهم

20 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2022 - 10:18 صباحًا
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

تركيا بالعربي- لمى الحلو

الرئيس أردوغان: السوريون لم يأتوا إلى تركيا للترويح عن أنفسهم

قال الرئيس رجب طيب أردوغان”هل جاء السوريون إلى تركيا بدافع رغبتهم؟ هل جاؤوا من أجل المتعة؟ هولاء الاشخاص هربوا من الحرب والظلم في سوريا ولجأوا إلى تركيا.

وبحسب ما نشرته وكالة الأناضول التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن الرئيس أردوغان بمناسبة يوم 19 مايو، ذكرى أتاتورك، يوم الشباب والرياضةالمكتبة الوطنية الرئاسية اجتمع مع الشباب، والاستماع إلى أسئلة الشباب أردوغان، و كان من بين الاسئلة، الى متى سيبقى اللاجئين في تركيا وخاصة السوريون؟ قال أردوغان: “هذه العملية مستمرة حتى تنتهي، هجرة نبينا إلى المدينة المنورة ليست حدثا في البداية، بل هي ماحدث فيما بعد.

وتابع أردوغان هل جاء السوريين إلى تركيا، من أجل المتعة والترويح عن نفسهم ،لقد لجأوا إلى تركيا جراء الحرب والظلم والاضطهاد الذي تعرضوا له، لقد اعتبرتهم تركيا لاجئين، و فتحت أبوابها لهذه الأنواع من طالبي اللجوء وذلك من عظمة تركيا وكرم ضيافتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • حماد أوغلو

    حماد أوغلومنذ شهر واحد

    يشهد علي ربي أني دخلت تركية والحزن يعتصر قلبي والدموع تجري ولم تكن عندي رغبة حتى آخر وقت أن أترك بيتي وبلدي لكنه قدر ورضينا به