تطبيق تعليم الطبخ وصفات جديدة كل يوم

19 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2022 - 5:34 مساءً
Osman
تكنولوجيا
تطبيق تعليم الطبخ وصفات جديدة كل يوم

تطبيق تعليم الطبخ وصفات جديدة كل يوم

هل مللتَ من طبخ الأكلات نفسها مرّة بعد مرّة؟

هل تبحث عن طرق جديدة للتنويع في أطباق عائلتك المفضّلة؟

هل تريد وصفات سهلة لطبخ المكوّنات المتوفّرة لديك؟

هل تبحث عن طبّاخين مثلك لتتشاركوا النصائح والوصفات العمليّة؟

هل جرّبت كوكباد؟

• كوكباد هو تطبيق عالميّ لنشر الوصفات البيتيّة يلتقي فيه محبّي الطبخ للبحث عن أفكار طبخ جديدة وتصفّح آلاف الوصفات المنزليّة بالإضافة إلى مشاركة وصفاتهم الخاصّة.

• هل تعيد وتكرّر الوصفات نفسها وتشعر أنّ الطبخ مملّ؟ ستجد على كوكباد آلاف الطرق المنوّعة والسهلة لتحضير أطباق عائلتك المفضّلة. كلّ الوصفات عمليّة وتناسب الطبخ اليومي، حضّرها طبّاخون مثلك في منازلهم بمكوّنات في متناول اليد.

• مهما كان ذوق أفراد عائلتك أو متطلّباتهم الغذائيّة ستجد ما يرضيهم على كوكباد. هل تريد وصفات نباتية، كيتو أو خالية من السكّر؟ استعمل ميزة البحث المتقدّم في التطبيق واحصل فورًا على نتائج دقيقة ومضمونة.

• هل لديك مكوّنات أو بقايا طعام لا تعرف ماذا تفعل بها؟ استخدم ميزة البحث للحصول على وصفات بالمكوّنات المتوفّرة لديك.

مثلاً، إذا كان لديك دجاج وأرز وجزر، اُكتب هذه المكوّنات في خانة البحث وستحصل على آلاف الأطباق المحضرة بها لتختار منها ما يعجبك.

• في أيّ موسم ومهما كانت المناسبة ستجد في الصفحة الرئيسية أفكارًا جديدة تُغني سفرتك. لا تعرف كيفيّة طبخ بعض المكوّنات الموسميّة كالكستناء والبطاطا الحلوة وغيرها؟ هل تحضّر منيو لشهر رمضان المبارك أو العيد أو غيرها من المناسبات؟

دع طبّاخي كوكباد يساعدونك.

• تواصل مع محبّي الطبخ، كوِّن صداقات من حول العالم، إطرح الأسئلة وتبادل النصائح. يمكنك أيضًا أن تشارك في تحديّات الطبخ الممتعة وحصص الطبخ أونلاين.

• إجمع وصفاتك أونلاين في صفحة خاصّة بك! احفظها إلى الأبد، شاركها مع عائلتك والأصدقاء وتبادل التعليقات والنصائح والأفكار مع محبّي الطبخ لتساعدهم في تحضير وصفات يوميّة لذيذة وسهلة.

• حضّر وصفات بيتيّة مكتوبة خطوة بخطوة مع صور ونصائح وكلّها مجرّبة ومضمونة. تعلّم أسرار الطبخ المنزلي من طبّاخين يشاركون خبرتهم العمليّة على كوكباد.

هل تريد الإنضمام إلى عالم طبّاخي كوكباد؟ هيّا حمّل التطبيق واطبخ معنا.

تواصل معنا على info-arabic@cookpad.com

*إشترك بخدمة “كوكباد بريميوم” الشهريّة الإختياريّة، للحصول أولًا وبسرعة على الوصفات المجرّبة والمضمونة*

خدمة “كوكباد بريميوم” تسهّل العثور على الوصفات الموثوقة. ما عليك سوى البحث عن أي وصفة أو مكوّن بالطريقة المعتادة وستظهر لك أولاً الوصفات المجرّبة والمحبوبة من طبّاخي كوكباد بدلاً من الوصفات المضافة حديثًا.

وهناك العديد من المزايا الحصريّة الأُخرى مثل ميزة البحث المتقدّم لنتائج أكثر دقّة وميزة وصفات لائحة الشرف المُفضّلة لدى طبّاخي كوكباد. وفّر وقت البحث واجعل طبخ كل يوم متعة!

خدمة كوكباد بريميوم متوفرة حاليا في جميع البلدان العربية، الأرجنتين، اليونان، هنغاريا، اندونيسيا، المكسيك، روسيّا، اسبانيا، تايوان، الأوروغواي، ماليزيا، تايلاند وفيتنام.

تحميل نسخة الأندرويد

تحميل نسخة الآيفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.