تطبيق الأرقام الأمريكية TextNow: Call + Text Unlimited‏

19 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2022 - 6:03 مساءً
Osman
تكنولوجيا
TextNow: Call + Text Unlimited‏
TextNow: Call + Text Unlimited‏

تطبيق الأرقام الأمريكية TextNow: Call + Text Unlimited‏

يعد تطبيق TextNow لعمل رقم امريكي برنامج يمنحك ارقام هواتف تحمل رمز أمريكا وهمي ، هذه الأرقام ليس لها وجود على الإطلاق في الواقع وإنما هي أرقام افتراضية يمكنك استخدامها في هاتفك لتطبيق الواتساب مثلا او للرسائل والاتصال .

يتم تنزيل تطبيق TextNow لتشغيل تطبيقات التواصل الاجتماعي ويمكن تسجيل حسابات مختلفة به تحتم على الشخص أن يكون حامل لرقم امريكي وهذا يخص بالتطبيقات المنتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط لا غير.

في نهاية هذه التدوينة سوف تجد روابط تحميل تطبيق TextNow بالإضافة الى شرح بالفيديو لهذا التطبيق الرائع .

يمكنك متابعة مقالة أيضاً , أفضل 3 تطبيقات أو برامج تعطيك رقم امريكي مجاني للواتساب 2022
مقالات ذات صلة

ما فائدة تنزيل برنامج TextNow للاندرويد والايفون ؟

1- هذا التطبيق يتم تحميله من المتاجر الإلكترونية مثل app store و google play من أجل إنشاء رقم هاتف امريكي مجانى مخصص للتجسيل في مواقع وتطبيقات معينة .

2- كما أن هناك خدمات محدودة توجد في الولايات المتحدة الأمريكية متاحة لجميع المقيمين والمواطنين بها فقط لا غير قد يحتاجها أشخاص خارج أراضي الولايات الأمريكية بالتالي تطبيق TextNow يساعدك بواسطة عمل رقم لهاتفك أمريكى مجانا تستطيع من خلاله التسجيل في واتس اب او للمراسلة او التسجيل في مجموعة كبيرة من المواقع بصورة وهمية .

3- قد يتم احتياج إدخال برقم الاتصال امريكي صحيح في بعض الحسابات البنكية لذلك يتم استخدامه في مثل هذه الخدمات ولا ننصح بذلك لانه يبقى رقم وهمي غالبا ما يتم استخدامه في حساباتك في الفيس بوك والواتساب.

4- قد تحتاج الى تطبيق TextNow للحصول على رقم امريكي مجاني لاستخدامه في تطبيقات البنوك الإلكترونية مثل الباي بال والبايونير

5- من خلال تطبيق TextNow ومع نحصل عليه رقم امريكي مجاني يمكن التسجيل في الواتس آب والفايبر والتانجو بدلاً من فعلها بواسطة الأرقام الشخصية.

6- من خلال أرقام تطبيق TextNow لعمل رقم جوال امريكي مجانا يمكن امتلاك حساب على جوجل ادسنس والحصول على أرباح من خلال إعلانات جوجل في بعض الأحيان اذا اقتضت الحاجة لذلك .

7- يقوم هذا تطبيق TextNow بفتح بعض برامج المكالمات والاتصال المجاني المحظور استخدامها في بعض الدول العربية مثل السعودية والإمارات وبعض الدول الأخرى بشكل مجاني .

اذا كنت مهتما بتطبيقات المونتاج يمكنك مشاهدة هذه المقالة , أفضل 5 تطبيقات مونتاج الفيديو للايفون والاندرويد مجاناً | تطبيقات مونتاج لليوتيوب

عيوب تطبيق TextNow لتفعيل رقم أمريكي

بالرغم من أن تطبيق TextNow الأمريكي يتميز بالسهولة في التعامل وتفعيل به إلا أن تطبيق TextNow لعمل رقم امريكي مجاني به عيب لا يمكن التغافل عنه وهو:

1- أن الأرقام التي يتم تصميمها عليه تلغي بعد سبعة أيام وهذا يحتم على المستخدم تصميم رقم آخر وتسجيل الدخول في المواقع مرة أخرى من جديد بالتالي الحصول على رقم عبر التطبيق يعتبر مؤقت ولقضاء بعض الأمور بأسرع وقت ممكن .

كيفية التسجيل في تطبيق TextNow لعمل رقم امريكي

1- يتم تحميل تطبيق TextNow من خلال المتاجر الإلكترونية الخاصة بالتطبيقات المتواجدة على شبكة الإنترنت وسيتم وضع تحميل تطبيق TextNow للأندرويد والايفون أسفل هذه التدوينة

2- ثم بمجرد تحميل تطبيق TextNow وتثبيته على الجهاز وفتحه تظهر استمارة تسجيل يجب إدخال البيانات المطلوبة بها.

3- ثم الانتقال إلى البريد الإلكتروني المفعل الذي تم تشغيل برنامج TextNow به للحصول على رابط تفعيل حساب برنامج تيكست ناو والنقر عليه .

4- ثم يتم اجتياز اختبار إثبات أن المستخدم ليس روبوت وفي حالة عدم اجتيازه يمكن الاستغناء عنه من خلال رمز التفعيل المرسل على البريد الإلكتروني.

5- وهنا يكون نجح تسجيل الدخول وتحميل تطبيق TextNow ويمكن تفعيل التطبيق من خلال الصفحة التي تنبثق أمام المستخدم والتي تتطلب إدخال كود أحد ولايات المتحدة الأمريكية.

6- في حالة كان المستخدم لم يعرف أحد أكواد الولايات الأمريكية يمكنه البحث عليها من خلال أي متصفح ويب متاح لديه حتى يتمكن من التعامل مع التطبيق .

7- بمجرد إدخال الكود الخاص بالولاية يتم تصميم رقم بشكل تلقائي ومجاني من قبل تطبيق TextNow في حالة فشل هذه الخطوة يمكن الضغط على زر التحديث لإظهار قائمة بالأرقام المجانية المتاحة الجديدة والمحاولة مرة أخرى بشكل مجاني .

8- في بعض الدول لن يكون قاد ر على العمل لان هذا التطبيق مشفر وبالتالي يجب استخدام برنامج vpn قبل فتح برنامج TextNow ومحاولة الحصول على رقم مجاني .

اذا كنت مهتماً بالربح من أمازون يمكنك مشاهدة المقالة التالية , افضل 5 طرق للربح من امازون للمبتدئين ومن دون رأس مال 0$

خدمات مقدمة من تطبيق تكست ناو

بجانب تصميم الارقام الامريكية من قبل تطبيق TextNow لعمل ارقام امريكية فإنه يستخدم في خدمات أخرى وهي كالآتي:

1- إمكانية إرسال رسائل مجانا تمامًا ولا تحتاج المستخدم إلى دفع دولار واحد.

2- يمكن عمل مكالمات وبسعر رمزي يعتبر في متناول الجميع من خلال هذا التطبيق.

3- إمكانية التواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة دون انقطاع من خلال الحصول على رقم صمم من خلال هذا التطبيق يمكنك من التحدث بشكل صوتي أو مرئي أو إرسال رسائل مجانية من خلال شبكة الواي فاي.

مميزات تطبيق textnow

بجانب ميزة تطبيق TextNow TextNow لعمل ارقام امريكية فإنه يمتلك مميزات أخرى تتمثل في الآتي:

1- تم تصميم هذا برنامج من أجل تشغيله على جميع أنواع الأجهزة سواء كانت الأجهزة الذكية أو تابلت أو أجهزة كمبيوتر.

2 – يمكن من إجراء المكالمات المسموعة أو المرئية من خلال هذا التطبيق مع الأصدقاء بالرغم من أنهم لا يمتلكونه.

3- يعمل هذا التطبيق في الولايات المتحدة وكندا من خلال تصميم رقم يحمل رمز أحد البلدين وهنا يستطيع الشخص أن يقوم بالمكالمات الصوتية والفيديو وتلقي الرسائل وإرسالها بالإضافة إلى إرسال الفيديوهات والصور.

4- من خلال تكست ناو يتم إجراء مكالمات دولية موجة لحوالي 230 دولة بأسعار بسيطة حيث أن أطول مدة يتم فيها إجراء المكالمة لا تحتاج من المتصل سواء 0.01 دولار في الدقيقة الواحدة.

5- كما أن من خلال هذا التطبيق يستطيع المستخدم أن يحصل على رصيد مجاني دولي من خلال العروض المقدمة منه.

6- كل هذه الخدمات لا تحتاج إلى رسوم شهرية أو سنوية لأن البرنامج يعمل بشكل مجاني تمامًا بالإضافة إلى وجود نسبة بسيطة من الإعلانات.

7- كما يوجد داخل تطبيق تكست ناو ميزة تحمي مستخدميه وهي غلقه باستخدام رمز أمان لحماية الخصوصية والرسائل والصور والفيديوهات بالإضافة إلى وجود كشف عن أرقام المتصلين غير المسجلين لدى المستخدم.

8- يتصل مع برنامج google smart lock الذي يحتفظ بكلمات المرور وبالتالي فإن المستخدم لا يحتاج إلى كتابة كلمات الزائر في كل مرة يستخدم التطبيق فيها.

9- تتوفر عليه العديد من النغمات التي تخص الرسائل والرنين بالإضافة إلى الاهتزاز وخلفيات رائعة بجانب وجود خاصية الرد السريع والاستخدام الفوري.

10 – في حالة تحميل برنامج TextNow على الهاتف وعلى الكمبيوتر يمكن الربط بينهما بنفس الرقم من خلال خاصية المزامنة.

اذا كنت مهتما بالربح من بيع الصور يمكنك متابعة المقالة التالية , أفضل 5 مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت 2022
مفاتيح بعض الدول المتاحة داخل تطبيق TextNow

● يوجد ثلاث مفاتيح عندما يتم إدخالها داخل تطبيق TextNow لعمل الأرقام يتم ظهور قائمة تحتوي على العديد من أرقام الهواتف الافتراضية التي يجب اختيار الأفضل منهم.

● هذه المفاتيح تتمثل في +306 و+308 و303.

متطلبات تحميل تطبيق TextNow لعمل ارقام أمريكي

1- عندما يريد المستخدم الحصول على هذا برنامج TextNow واستخدامه فيجب أن يوفر مساحة تصل إلى 88 ميجا بايت على هاتفه لأن هذا ما تتطلبه نسخة 20.26.0.1.

2- كما يجب العلم أن المطور القائم على تحديثه هو enflick, inc حيث أضاف عليه بعض المميزات في آخر تحديث تم في 18 أغسطس 2021 لأنظمة الأندرويد وios.

حل مشكلة تطبيق TextNow لعمل ارقام أمريكي لا يشتغل

● إذا كان برنامج TextNow لايعمل على بعض هواتف الاندرويد يمكنك القيام بالخطوات التالية:

● تحميل برنامج TextNow والنقر عليه للدخول إلى علامة الترس التي تفتح قائمة الإعدادات.

● ثم يتم النقر على كلمة تسجيل الخروج والتي تتمثل في log out.

● ثم بعدها يتم إعادة كتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر وإضافة الكود الخاص بأحد ولايات أمريكا وهو واحد من الآتي 305, 321, 352, 561, 407.

● ثم بالنقر على كلمة continue تظهر قائمة بها العديد من الأرقام الأمريكية يتم اختيار أحدهم ثم النقر على كلمة continue لتأكيد امتلاك هذا الرقم.

والآن لتتحميل نسختك من التطبيق لنظام أندرويد أنقر هنا أو من هنا لمستخدمي الآيفون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليقان

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)