نقل 65 طالبًا في دنيزلي إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بالتسمم

18 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2022 - 8:59 صباحًا
نقل 65 طالبًا في دنيزلي إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بالتسمم

تركيا بالعربي – لمى الحلو

نقل 65 طالبًا في دنيزلي إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بالتسمم

قالت مصادر اعلام تركية، انه تم نقل 65 طالبًا في المدرسة الثانوية ومعلمًا يعيشون في سكن داخلي في دنيزلي إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بالتسمم.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن 90 طالبًا يقيمون في سكن الفتيات في مدرسة الأناضول الثانوية المهنية والتقنية في دنيزلي، اشتكوا عن حالات اصابتهم مثل القيء والغثيان والدوار، وعند الإخطار تم إرسال العديد من سيارات الإسعاف وفرق الشرطة إلى البلاد.

واضاف:”علم أنهم تناولوا أرز الدجاج وحساء الفطر على العشاء، وتم نقل 65 شخصًا في سيارة إسعاف إلى مستشفيات ولاية دنيزلي وولاية سيرفرجازي وجامعة باموكالي للاشتباه في إصابتهم بالتسمم.

وذكر:”فتحت فرق الشرطة تحقيقا في السكن وعلم أن الحالة الصحية العامة للطلاب الذين تم نقلهم إلى المستشفيات جيدة وخرج معظمهم من المستشفى بعد العلاج.

هذا و حضر حاكم منطقة Merkezefendi، آدم أوسلو ، والمدير الإقليمي للتعليم الوطني سليمان إيكيجي إلى السكن الجامعي لإجراء تحقيقات وتلقي معلومات حول الحادث”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.