وفاة طفل “غرقاً” في إدلب (صورة)

15 مايو 2022آخر تحديث :
وفاة طفل “غرقاً” في إدلب (صورة)

وفاة طفل “غرقاً” في إدلب (صورة)

تركيا بالعربي – متابعات

توفي طفل “غرقاً” في بركة مياه مخصّصة لري المزروعات في ريف إدلب اليوم الأحد 15 أيار/ مايو، ليرتفع عدد الأطفال الذي توفوا بطريقة مماثلة خلال خمسة أيام إلى أربعة.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن الطفل “يوسف دقماق” البالغ من العمر 5 سنوات توفي صباح اليوم الأحد، غرقاً إثر سقوطه في بركة مياه مخصّصة لري المزروعات في قرية إبلين جنوب إدلب.

وكانت انتشلت فرق الدفاع المدني السوري جثة طفلان توفيا غرقاً إثر سقوطهما في بركة مياه مخصّصة لري المزروعات قرب مدينة بنش في ريف إدلب الشمالي في العاشر من أيار/مايو الحالي.

وقبل خمسة أيام توفي طفل يبلغ من العمر خمسة أشهر جرّاء سقوطه في بئر مكشوف مخصّص لتجميع مياه الأمطار بمنزل ذويه في قرية معراتة بريف إدلب.

وتوفيت طفلتان وأسعفت فرق الدفاع المدني السوري طفلة ثالثة بعد سقوطهم في مياه سد قسطون بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي في الثاني من أيار الحالي.

وبلغ عدد الأطفال الذين توفوا غرقاً إثر سقوطهم في ريفي إدلب وحماة خلال شهر أيار الحالي ستة أطفال، وسط تحذيرات من الدفاع المدني السوري بعدم ترك الاطفال يلعبون قرب برك المياه المكشوفة والسدود والمستنقعات للحفاظ على حياتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.