تطبيق Habit 360 – متعقب العادات

15 مايو 2022آخر تحديث : السبت 25 يونيو 2022 - 10:59 صباحًا
Osman
تكنولوجيا
تطبيق Habit 360 – متعقب العادات

تطبيق Habit 360 – متعقب العادات

تطبيق Habit 360 – متعقب العادات – منظم المهام يساعدك على إنشاء ومراقبة عادات جيدة والتخلص من العادات السيئة، ويتيح لك كل الوسائل الممكنة من أجل تحقيق أهدافك. من خلال تصميم بسيط وجذاب مع مجموعة من الاحصائيات والمخططات البيانية التي تساعدك على مراقبة تقدمك للوصول إلى أهدافك المنشودة.

غير الطريقة التي تنظم بها حياتك باستخدام هذا التطبيق المتكامل التي يمكنك من تعقب عاداتك، وهو برنامج لا يحتوي على إعلانات.

▌ بسيط وجذاب:

برنامج متعقب العادات – منظم المهام هو سهل الاستخدام من خلال واجهات مبسطة وجميلة، يمكنك بناء عادات مخصصة كي تتناسب مع أهدافك.
أنشئ عاداتك ونظم حياتك ويومك. يمكنك تغيير ايقونة، ولون العادة، ونوع العادة، والجدول الزمني المرتبط بها، كما يمكنك وضع تذكيرات لكل عادة على حدى.

▌ مخططات واحصائيات:

من خلال واجهات جذابة يساعدك Habit360 منظم العادات بشكل سهل وواضح على رؤية تقدمك عبر الزمن من خلال مخططات وارقام تعطيك معلومات حول أدائك في كل عادة على حدى، أو على مستوى جميع العادات مجتمعة.

▌ جدول مرن:

يمكنك Habit360 متعقب العادات ومنظم المهام على إنشاء أربع أنواع من العادات:

١. عادات يومية: على سبيل المثال “توضيب السرير” إنها عادة يومية يتوجب عليك فعلها كل يوم. كما يمكنك استخدام هذا النوع من العادات من أجل عادات التي تقوم بها على نحو متكرر بنفس أيام الأسبوع. على سبيل المثال عادة التمرن على آلة موسيقية يومي السبت والأربعاء، فهي عادة تتكرر يومي السبت والأربعاء بشكل دائم.

٢. عادات اسبوعية: يمكنك اختيار هذا النوع من العادات إذا كنت تريد القيام بالعادة عدد معين من الأيام في كل أسبوع من دون تحديد هذه الأيام. على سبيل المثال الذهاب إلى صالة الرياضة أربع أيام في الأسبوع من دون تحديد ما هي الأيام التي يتوجب عليك الذهاب، فانت حر باختيار هذه الأيام في الاسبوع، ولكن عليك الالتزام بأن تذهب للصالة أربع أيام في كل أسبوع.

٣. عادات شهرية: وهي مشابهة للعادات الاسبوعية، ولكن على مستوى الشهر. على سبيل المثال فعل اليوغا ٣ أيام في الشهر، من دون تحديد ما هي الايام. المهم فقط هو الالتزام بعدد الأيام خلال كل شهر.

٤ ـ وهي مهمة تقوم بتنفيذها فقط لمرة واحدة وتقوم بتحديد اليوم التي تريد فيه تنفيذها، مثلاً في يوم ٢٥ آذار ٢٠٢١.

▌ التركيز والتحفيز:

يقوم برنامج متعقب العادات بتجميع العادات لمجموعات، العادات التي تريد تنفيذها في الصباح، والعادات التي تريد تنفيذها عند الظهيرة، والعادات التي تريد تنفيذها عند المساء، ويوجد مجموعة تحوي العادات التي لا يهم فترة تنفيذها في اليوم. ذلك سيجعلك مركزاً على مجموعة معينة من العادات في فترة معينة من اليوم.

يظهر لك البرنامج قيمة تعبر عن مدى تقدمك في كل عادة على حدى، وقيمة لكل العادات مجتمعة. هذا يحفزك على الاستمرارية لكي تجعل تلك القيمة أكبر ما يمكن وتستمر بالزيادة يوماً بعد يوم.

▌ عادات جاهزة:

يحتوي البرنامج على أكثر من ١٠٠ عادة جاهزة يمكنك إضافتها بنقرة زر واحدة، وهي مخصصة وجاهز للبدء بها، كما يمكنك التعديل عليها إن أردت.

▌ تذكيرات وإشعارات:

يمكنك من خلال البرنامج إضافة تذكيرات لكل عادة على حدى، بحيث يقوم البرنامج تذكيرك في وقت أنت تحدده، يمكنك إضافة ٣ تذكيرات لكل عادة.

كما يمكنك أيضاً إضافة إشعار يظهر لك في بداية كل يوم في وقت أنت تحدده، إذ يظهر هذا الإشعار ملخص عمّا يتوجب عليك فعله من عادات في اليوم.

وأيضاً يمكنك تفعيل إشعار يظهر لك في نهاية كل يوم في وقت انت تختاره، ويظهر هذا الإشعار أدائك في هذا اليوم وما قمت به من عادات وما لم تنجزه.

▌ ثيمات وألوان:

البرنامج يحتوي على ثلاث ثيمات للتطبيق. وسيتم إضافة ثيمات أكثر قريباً. وإذا كان لديك مجموعة لونية رائعة تحب مشاركتها معنا لاضافتها في التطبيق كثيم، يمكن التواصل معنا من أجل ذلك.

▌ رمز المرور:

إذا كنت تريد حماية عاداتك وانجازك من أعين المتلصصين. فيمكنك وضع قفل مرور للتطبيق. لا يمكن لأحد الدخول للتطبيق من دون إدخال رمز المرور.

▌ ابق على تواصل معنا:

لقد قمنا بتصميم التطبيق آخذين بعين الاعتبار مدى أهمية تجربة المستخدم وتقديم تجربة فريدة، من خلال واجهات سهلة الاستخدام، بسيطة، جميلة، مع مميزات تغطي جميع حاجات المستخدمين.

نحن بانتظار آرائكم وأفكاركم حول التطبيق، ونحن نعمل جاهدين على إضافة مزايا جديدة للتطبيق.

ستكونون منتجين معنا، محققين أهدافكم من خلال تطبيق Habit360.

لتحميل التطبيق أنقر هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.