إعتقال مدير معمل الأسمدة الكيماوي في انطاليا على خلفية تسرب الغاز الذي أدى إلى وفاة شخصين

15 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 15 مايو 2022 - 11:21 صباحًا
سيارة إسعاف تركية
سيارة إسعاف تركية

تركيا بالعربي- لمى الحلو

إعتقال مدير معمل الأسمدة الكيماوي في انطاليا على خلفية تسرب الغاز الذي أدى إلى وفاة شخصين

قالت مصادر اعلام تركية، انه تم اعتقال مدير مصنع الأسمدة الكيماوية بعد أن تسرب الغاز في أنطاليا والذي أدى إلى مقتل شخصين وإصابة 13آخرين.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحادث وقع في مصنع ينتج الأسمدة الكيماوية في المنطقة الصناعية المنظمة في أنطاليا عند الساعة 16:30 في اليوم السابق، تم إبلاغ الحالة إلى مركز نداء الطوارئ 112 بعد أن مرض العمال في المصنع بسبب تسرب الغاز من المواد الكيميائية.

واضافت:” أغمي على 5 عمال تعرضوا لغازات مكثفة داخل المصنع، تم إرسال فرق الدرك، AFAD ، UMKE والفرق الصحية إلى المنطقة بعد أن أبلغ العمال 112 مركز نداء الطوارئ”.

وذكرت:” وبعد الفحص من قبل الفرق الطبية تقرر أن فرحات إرتوغرول البالغ من العمر 36 عامًا وإمرة ييجيت البالغة من العمر 44 عامًا قد توفيا نتيجة تسممهما بالغاز، هذا وتم نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج”.

وتابعت:”تم القبض على الشريك التجاري ومدير الأعمال المشتبه به الذي لم يذكر اسمه، والذي تم اعتقاله في إطار التحقيق الذي أجراه مدعي أنطاليا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.