أبو الهول يثير ضجة على مواقع التواصل بعد انتشار فيديو له وهو “نائم” .. هل إشارة لقرب حدوث أمر عظيم؟

15 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 15 مايو 2022 - 3:02 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
أبو الهول يثير ضجة على مواقع التواصل بعد انتشار فيديو له وهو “نائم” .. هل إشارة لقرب حدوث أمر عظيم؟

أبو الهول يثير ضجة على مواقع التواصل بعد انتشار فيديو له وهو “نائم” .. هل إشارة لقرب حدوث أمر عظيم؟

تركيا بالعربي – متابعات

تصدر تمثال أبو الهول مواقع التواصل الاجتماعي، في مصر ودول الخليج خلال الساعات الماضية بعد انتشار مقاطع فيديو وصور تظهر أنه “مغمض العينين” وكأنه نائم، ما أثار جدلًا وضجة واسعة.

وتظهر الصور التي تم تداولها لتمثال أبو الهول وكأنه نائم وزعم صاحب المنشور أن الصورة حديثة والتقطت له أمس السبت مشيرًا ان ذلك قد يكون دليلًا على “حدث غيبي وإشارة من العالم القديم وينذر بحدوث كارثة أو حدث مهم” على حد زعمه.

وكتب صاحب المنشور قائلًا: “أبو الهول النهاردة الصُبح ودون أيّ تدخُل لعمليات ترميم أو تأثير بشري، التقطت له صور عديدة النهاردة من شخصيات كتير ظهر فيها ابو الهول ان “عينه مغمضة” على عكس المُعتاد والطبيعي له .. وواضح من الصور أن عيونه مقفولة وكأنه “نايم”.

وتصدر هاشتاج أبو الهول محركات البحث في مصر وسط تساؤلات حول حقيقة هذه الصور وتعليقات أخرى كانت ساخرة.

وكتبت نورهان: “حتي أبو الهول اللي اتعمل عشان يفضل صاحي ويحمي الاهرامات نام واحنا لسة عندنا ارق ومش عارفين ننام ساعتين ع بعض”.

‏ ‏أما صاحب حساب “القيصر” فقال ساخرًا “مش مذاكر غير لما ابو الهول يفتح تاني”. فيما كتب عمرو جابر “نوم الهنا يا ابو الهول يا غالي”.

في المقابل علقت فيروز قائلة “يا جماعه مش كل حاجه. هزار ابو الهول لو غمض بجد تبقي حاجه ترعب ويبقي اكيد في مصايب واحداث كارثيه قربت انتو ازاي كل حاجه واخدنها هزار”.

الأثار المصرية تنفي

ومن جانبه نفى مصدر من داخل وزارة الآثار المصرية صحة الصورة المتداولة مؤكد انها غير حقيقية، وتم تعديلها عن طريق الفوتوشوب من أجل إثارة البلبلة وتصدر الترند.

وأضاف المصدر “يظهر بوضوح في الصور إجراء تعديل عليها من خلال برامج الفوتوشوب، والأمر لم يتوقف عند العين بل تخطاه للأنف، ويستطيع أي متخصص او حتى غير متخصص كشف زيف تلك الصور”.

وأوضح أنه ليس من المعقول أن يصدق عاقل أن أبو الهول قام بإغلاق عينيه، فكيف لتمثال حجري أن يقوم بهذا؟

وأكد المصدر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيهع تداول شائعات حول أبو الهول ولن تكون الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.