إعتقال إمرأة أجنبية قامت برمي طفلها من شرفة المنزل في إسطنبول

13 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2022 - 10:27 صباحًا
إعتقال إمرأة أجنبية قامت برمي طفلها من شرفة المنزل في إسطنبول

تركيا بالعربي- لمى الحلو

إعتقال إمرأة أجنبية قامت برمي طفلها من شرفة المنزل في إسطنبول

قالت مصادر اعلام تركية، ان فرق الشرطة القت القبض على امرأة أجنبية، قامت برمي طفلها من شرفة المنزل إلى شرفة في الطابق الأرضي في ولاية إسطنبول.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن المرأة البالغة من العمر 39 عامًا AKM ، وهي مواطنة ليبية علم أنها حامل، جاءت إلى تركيا من بلدها مع والدتها قبل شهرين، اشترت العائلة، التي قررت الاستقرار في اسطنبول منزلاً في موقع في بيليك دوزو.

واضافت:”AKM التي علمت أنها أخفت حملها عن أسرتها، أنجبت الطفل بمفردها في الغرفة، وقامت السيدة بإلقاء طفلها ، الذي ادعت أنه ولد ميتًا، من شرفة الشقة إلى الطابق الأرضي”.

وذكرت:”علم بعد فترة، كان هناك غزو من قبل الغراب على الموقع، حيث لاحظ سكان الشقة أن قطيعًا من الغربان كان يطير باتجاه جثة الطفل الهامدة، التي ألقيت على الشرفة”.

وتابع:”تم الإبلاغ عن الوضع أولاً إلى إدارة الموقع ثم إلى الشرطة، بدأت فرق الشرطة، التي جاءت إلى مكان الحادث بعد الابلاغ، تحقيقًا واسع النطاق في الحادث”.

ومن ناحية اخرى:”اتضح أن المولود الجديد قد توفي، بمجرد سقوطه على الشرفة، وتم اعتقال المرأة الأجنبية من قبل فرق الشرطة، وعند استجواب AKM وعائلتها الذين تم نقلهم إلى مركز الشرطة، علم أن المرأة تعرضت للاعتداء الجنسي من قبل رجل ليبي في بلدها وأنها ألقت الطفل الذي اعتقدت أنه ميت”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.