طريقة واحدة فقط لتصحيح معلومات “الكملك” للاجئين في تركيا

12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 1:48 مساءً
Ayham
أخبار تركيا
كملك
كملك إدارة الهجرة التركية

يحتاج الكثير من اللاجئين السوريين تصحيح معلومات الكملك الخاصة بهم في تركيا، والتي تحدث فيها أخطاء شائعة مثل رقم عائلي مختلف أو اختلاف في كتابة الكنية أو متزوج رغم أنه عازب أو اختلاف الرقم العائلي للعائلة الواحدة وما الى ذلك من الأخطاء في الملف الشخصي، وهذه الأخطاء تسبب عرقلة في تسيير أمور اللاجئين عند تقديمهم لطلبات مثل تثبيت الزواج أو تثبيت عناوين الإقامة أو التسجيل على زيارات العيد أو الحصول على إذن نقل من ولاية لأخرى.

ويلجأ بعض الأشخاص لحل تلك المشاكل الى سماسرة ودفع الكثير من الأموال دون جدوى أو فائدة، ولذلك هناك طريقة واضحة جداً لحل أي مشكلة متعلقة بمعلومات الكملك.

حيث يكون حل تلك المشاكل على حد سواء، من خلال تحديد الخطأ أو المشكلة الحاصلة بملفك الشخصي والحصول على كافة الوثائق اللازمة لتصحيح المعلومات المغلوطة في وثيقة الكملك الخاصة بك، ثم أخذ موعد لتحديث البيانات في الولاية التي تعيش فيها، وهذه الطريقة الوحيدة لحل تلك المشاكل بالرغم من أنها تستغرق وقت طويل أحياناً.

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة العودة الطوعية للسوريين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.