الخطوط الجوية التركية Turkish Airlines تُوقع اتفاقية تعاون جديدة

12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 1:26 مساءً
Ayham
أخبار تركيا
طائرة من طائرات شركة الخطوط الجوية التركية
طائرة من طائرات شركة الخطوط الجوية التركية

أصدر المكتب الإعلامي للخطوط الجوية التركية، بياناً عن توقيع اتفاقية تعاون مع العلامتين التجاريتين “Coccinelle” و “Hackett” لمجموعات السفر (حقيبة لوازم للمسافيرين)، مؤكدةً مواصلة الشركة تقديم تجربة طيران مميزة لركابها من خلال مجموعات السفر المتجددة الخاصة بها (لوازم واحتياجات تمنح للمسافرين من الشركة أثناء السفر).

حيث قالت ” Turkish Airlines” في بيانها : ” وقعت شركة الخطوط الجوية التركية اتفاقية تعاون مع العلامتين التجاريتين “Coccinelle” و “Hackett” لمجموعات السفر (حقيبة لوازم للمسافيرين) التي تقدمها لضيوفها على الرحلات الطويلة في درجة الأعمال لمدة 8 ساعات أو أكثر ، اعتبارًا من 29 نيسان/أبريل الماضي “.

وأضافت ” Turkish Airlines” في بيانها :” لقد أضفينا الى مجموعة منتجات الخطوط الجوية التركية، جوًا مميزاً لمفهوم مجموعة السفر النسائية من خلال مجموعات الحقائب الرومانسية والأنثوية والتصاميم الأنيقة لـ “Coccinelle” ، والتي تُصنف من العلامات التجارية الرائجة في عالم الموضة، وكذلك إضافة ماركة الملابس البريطانية الفاخرة “Hackett” “، والتي أصبحت رمزًا للرجل الرياضي والأنيق”.

وأشارت الشركة في بيانها الى جهودها لتحويل السفر إلى مستويات جديدة مع مرور كل يوم ، وترحيبها بركابها مع توفير العلامات التجارية الرائدة في عالم الموضة.

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة العودة الطوعية للسوريين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.