عاجل: سيحاسب أوزداغ على جميع الجرائم التي ارتكـ.ـ بها… وزارة الداخلية التركية ترفع دعوى قضائية ضد أوزداغ بالاشتراك مع مديرية الهجرة

11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 7:02 مساءً
أوميت أوزداغ
أوميت أوزداغ

عاجل: سيحاسب أوزداغ على جميع الجـ.ـ رائم التي ارتكبها… وزارة الداخلية التركية ترفع دعوى قضائية ضد اوزداغ بالاشتراك مع مديرية الهجرة

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

نقلت وسائل الإعلام التركية وفقا للأخبار العاجلة، أنباء رفع دعوى قضائية ضد زعيم حزب النصر أوميت اوزداغ من قبل وزارة الداخلية و مديرية الهجرة بسبب تصريحاته الأخيرة التي وصفت بالغير أخلاقية والمضللة .

وقالت صحيفة خبر 3 التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، رفعت إدارة الخدمات القانونية في وزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية الهجرة التركية دعوى قضائية ضد اوميت اوزداغ، بتهمة استهداف السلم المجتمعي في تركيا، والتحريض على الكراهية وتزوير معلومات رسمية كانت قد نشرتها مديرية الهجرة سابقا .

وبحسب الصحيفة سيحاسب اوزداغ على جميع الجرائم التي ارتكبها، والذي سيقوم المدعي العام بتحديدها واحدة واحدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • محمد ابن ابي زرعه

    محمد ابن ابي زرعهمنذ 4 أشهر

    ربنا ينصر تركيا على اعدائها واعداء الاسلام وينصر اسد العالم الاسلامي الاخ الكبير اردوغان في الانتخابات القادمة التي يحاول الغرب التدخل فيها و ينص واحد من عملائها على كرسي رئاسة الدولة التركية العظمى.