إستمرار بناء منازل فحم الحجري في مناطق شمال سوريا (صور)

11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 12:17 مساءً
منازل الشمال السوري
منازل الشمال السوري

تركيا بالعربي- لمى الحلو

إستمرار بناء منازل فحم الحجري في مناطق شمال سوريا (صور)

قالت مصادر اعلام تركية، ان أعمال بناء منزل فحم حجري في سوريا بدعم من منظمات الإغاثة الدولية والمنظمات غير الحكومية التركية (NGO) مستمرة.

وبحسب ما نشرته وكالة الأناضول وترجمته تركيا بالعربي، فإن مشروع منزل فحم حجري الذي بدأته تركيا، والتي تستضيف ملايين المدنيين بسبب الحرب الأهلية في سوريا، بتمويل من منظمات الإغاثة الدولية والمنظمات غير الحكومية التركية، يتقدم بشكل سريع.

واضافت:” ضمن نطاق المشروع، يتم بناء منازل من قوالب فحم حجري في إدلب ودرع الفرات ومناطق عمليات غصن الزيتون في شمال سوريا”.

وذكرت:”يتم تنفيذ مشروع منزل فحم حجري تحت قيادة المجالس المحلية التي تم إنشاؤها بدعم من تركيا وبتنسيق من رئاسة إدارة الكوارث والطوارئ (AFAD)، هذا وتم تصميم المنازل التي تم بناؤها أفقيًا وعموديًا على أنها 1 + 1 و 2 + 1″.

وتابعت:” ستكون هناك مدارس ومستشفيات وملاعب ومساجد في هذه المدن”.

1
1
2
2
New folder 13 AA 27822407 - تركيا بالعربي
Uluslararası yardım kuruluşları ve Türk sivil toplum kuruluşlarının (STK) desteğiyle Suriye topraklarında başlatılan briket ev çalışmaları devam ediyor. Suriye’deki iç savaştan dolayı milyonlarca sivile ev sahipliği yapan Türkiye’nin, Suriye topraklarında uluslararası yardım kuruluşları ve Türk STK’lerin finansmanıyla başlattığı briket ev projesi hızla ilerliyor. Proje kapsamında Suriye’nin kuzeyinde yer alan İdlib ile Fırat Kalkanı ve Zeytin Dalı Harekatları bölgelerinde briket evler inşa ediliyor. ( Bekir Kasım – Anadolu Ajansı )
3
3

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.