أنقرة… اعتقال 14 شخص في عملية ضد منظمة إجرامية

11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 12:05 مساءً
Ayham
أخبار تركيا
الشرطة التركية
الشرطة التركية

حصلت شرطة أنقرة،على معلومات تفيد بوجود منظمة إجرامية متورطة بعمليات نهب مسلح و الإتجار بالممنوعات و الأسلحة، فقامت بتنفيذ عملية ضد المنظمة و اعتقلت 14 عضو فيها.

وتواصل شرطة أنقرة تواصل كفاحها الشامل مع المنظمات الإجرامية في جميع أنحاء المحافظة، حيث اتخذت إجراءات لفك رموز أنشطة المنظمة الإجرامية المحترفة و التي تطلق على نفسها اسم “كيرولار”.

وبحسب المعلومات، فإن أعضاء المنظمة يقومون بالتحرك في مجموعات صغيرة ليلاً، ويتخذون الإحتياطات لتجنب القبض عليهم، حيث يقومون بإخفاء الممنوعات في منازل يستأجرونها لمدة يوم أو يومين، وينطلقون من تلك المنازل لتنفيذ عليماتهم الإجرامية حيث تبين أنهم متورطون ب33 حادثاً منفصلاً.

وبدأت فرق الشرطة العمل على اعتقال 16 شخصًا تبين أنهم أعضاء في منظمة إجرامية بتنسيق من المدعي العام في أنقرة، والمعروفين بممارسة أنشطتهم ليلاً ، من خلال عملية متزامنة على العناوين المحددة واليت بلغت 12 عنوان، وتم القبض على 14 شخصًا ، وضبط 6 مسدسات غير مرخصة ، و 123 خرطوشة ، وبطاقات هوية مزورة، والعديد من الأدوية ، والموازين الدقيقة و 500 دولار و 7730 ليرة تم الحصول عليها من تجارة الممنوعات.

وفي عملية منفصلة تم القاء القبض على عضو في المنظمة الإجرامية كان يعمل نائباً لزعيم المنظمة، حيث اصطدم بمركبة الشرطة أثناء محاولته الهروب بسيارته ، وتم القبض عليه بعد استمرار مطاردته لفترة طويلة وتم ضبط مسدس وممنوعات في السيارة التي كان يقودها.

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة العودة الطوعية للسوريين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.