فخر الدين التون… القرن الجديد سيكون قرن تركيا بالشباب

9 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 11:34 صباحًا
Ayham
أخبار تركيا
رئيس دائرة الاتصالات في الرئاسة التركية، فخر الدين ألطون
رئيس دائرة الاتصالات في الرئاسة التركية، فخر الدين ألطون

حضر رئيس رئيس الإعلام و الاتصالات في الرئاسة التركية “فخر الدين ألتون”، منتدى “ستراتكوم يوث” الدولي للتواصل، والذي نظمته مديرية الاتصالات في مؤسسة تعزيز منظمة العدالة (ATGV) والتعليم والمرفق الاجتماعي ، ووزارة الشباب والرياضة.

وقال “ألتون” في خطابه بالمنتدى “: التواصل أمر لا غنى عنه لتركيا عظيمة وقوية وقال للمشاركين الشباب “: القرن الجديد سيكون قرن تركيا معكم”.

وتمنى ألتون أن يكون المنتدى نقطة تحول في الحياة التعليمية والمهنية للطلاب، مذكراً أنهم نظموا منتدى الاتصالات الإستراتيجية الدولي في كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي ، وقال “ألتون” أنهم ناقشوا تجارب المجتمعات بالمعلومات المضللة في أجزاء مختلفة من العالم ، وعمليات الكشف العام ، وتقنيات الاتصال الجديدة ، وأنهم قاموا ببناء منصة عالية الإنتاجية.

وأوضح “ألتون” أن تركيا تمر بمرحلة صعبة وتشهد العديد من الأزمات الإقليمية قائلاً “: نرى أن التوترات التي نشأت هنا قد جعلت المنطقة وجهاً لوجه مع موجة من عدم الاستقرار، ونعلم أنه كان هناك تأثير متزايد للراديكالية والإرهاب في منطقتنا في السنوات الثلاثين الماضية. عالمنا يواجه العديد من التحديات، يجب أن نكون مدركين لهذه التحديات، موجات عدم الاستقرار والظلم وعدم اليقين والمشكلات الأمنية، وبالطبع تحدي الهجرة غير النظامية الذي يواجهه العالم كله وتركيا أيضا تواجهه بجدية”.

من 8 مراحل أساسية… صحيفة تركية تنشر تفاصيل العودة الطوعية لمليون سوري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.