تركيا: غرامة كبيرة تتجاوز 13 ألف ليرة تركية بحق مواطن تركي بسبب الطيور

9 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 11:53 مساءً
DOĞA KORUMA VE MİLLİ PARKLAR ŞUBE MÜDÜRLÜĞÜ PERSONELİ, TEDAVİSİ TAMAMLANAN KEKLİKLERİ JANDARMA EKİPLERİ İLE BİRLİKTE BEDESTEN KÖYÜNDEKİ ORMANLIK ALANDA DOĞAL ORTAMINA BIRAKTI. (HASAN AY/KIRIKKALE-İHA)
Kırıkkale'de keklikleri avlayıp kafeste besleyen şahsa toplamda 13 bin 500 lira idari para cezası kesildi. Kaçak avcılıkla yakalanan keklikler ise sağlık kontrolleri yapıldıktan sonra doğal ortamına bırakıldı.
DOĞA KORUMA VE MİLLİ PARKLAR ŞUBE MÜDÜRLÜĞÜ PERSONELİ, TEDAVİSİ TAMAMLANAN KEKLİKLERİ JANDARMA EKİPLERİ İLE BİRLİKTE BEDESTEN KÖYÜNDEKİ ORMANLIK ALANDA DOĞAL ORTAMINA BIRAKTI. (HASAN AY/KIRIKKALE-İHA) Kırıkkale'de keklikleri avlayıp kafeste besleyen şahsa toplamda 13 bin 500 lira idari para cezası kesildi. Kaçak avcılıkla yakalanan keklikler ise sağlık kontrolleri yapıldıktan sonra doğal ortamına bırakıldı.

تركيا: غرامة كبيرة تتجاوز 13 ألف ليرة تركية بحق مواطن تركي بسبب الطيور

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن الغرامة الضخمة التي كتبت بحق مواطن تركي قام باصطياد نوع نادر من الطيور المحظور اصطيادها في ولاية كيركالي .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، بعد ضبط مواطن تركي يقوم باصطياد طيور الحجل وإثبات ذلك عن طريق الفحص المدقق من قبل خبراء وزارة الزراعة والبيئة، كتبت غرامة بحقه قدرها 13500 ليرة تركية .

كما قامت الفرق باستخراج الطيور من الأقفاص وتحريرها ، وتحذير المواطن من تكرار الأمر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.