موالي لنظام الأسد يُهاجم اللاجئين السوريين

8 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2022 - 10:43 صباحًا
Ayham
أخبار تركيا
موالي لنظام الأسد يُهاجم اللاجئين السوريين

قام أحد الموالين لنظام الأسد من مدينة طرطوس، بمهاجمة الاجئين السوريين حول العالم، متهماً إياهم بالخيانة و تشويه صورة بلادهم في دول اللجوء.

حيث انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل لشخص موالي قيل انه طبيب مقرب من روسيا مقيم في مدينة طرطوس, بتهم اللاجئين السوريين بخيانة بلدهم مقابل الحصول على المال، متسائلاً “: معقول انتو سوريين ونحن سوريين”.

فيما زعم الموالي أن اللاجئين السوريين يقومون بتشويه صورة بلادهم على وسائل التواصل الاجتماعي، مُؤكداً أنه لو كان القرار بيده لقام بإسقاط الجنسية السورية عن جميع السوريين اللاجئين في الخارج.

في حين برر وجهة نظره بإسقاط الجنسية عن أبناء بلده اللاجئين بقوله أنهم سبب دمار البلد، وساهموا بدخول الأجانب الى سوريا وساعدوا بتدخل دول أجنبية بشؤون البلد مُدعياً أن المتظاهرين توسلوا السفير الأمريكي للتدخل ورفعوه على أكتافهم.

في حين أن الإثبابتات و التوثيقات تُكذب ادعاءه، حيث تُظهر مقاطع فيديو عن الحادثة بوصول السفير الأمريكي الى مدينة حمص، أثناء مرور مظاهرة تُطالب بإسقاط نظام الأسد.

من 8 مراحل أساسية… صحيفة تركية تنشر تفاصيل العودة الطوعية لمليون سوري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.