هل لديك لغة معينة ترغب بتعلمها؟… اليك أفضل تطبيق لتعلم اللغات بشكل مجاني

7 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2022 - 4:10 مساءً
هل لديك لغة معينة ترغب بتعلمها؟… اليك أفضل تطبيق لتعلم اللغات بشكل مجاني

هل لديك لغة معينة ترغب بتعلمها؟… اليك أفضل تطبيق لتعلم اللغات بشكل مجاني

تركيا بالعربي – فريق التحرير

نسبة كبيرة من الناس يرغبون بتعلم اللغات الأجنبية المتعددة بحسب الرغبة الشخصية، وفي هذا المقال سنطرح لكم تطبيق “Beelinguapp” بقدم خطط مثالية لتعلم أنواعاً مختلفة من اللغات الأجنبية، كما يتوفر فيه ميزات ممارسة الاستماع باستخدام البودكاست والأفلام، كما يمكن تقوية القدرات في التحدث والقراءة وكتابة اللغات المرغوبة.

المميزات الأشهر لهذا التطبيق

  • ممتاز للقراءة باللغات الأجنبية.
  • يشمل الكثير من المواد المجانية.
  • يدعم 12 لغة.

السعر والخطط في “Beelinguapp”
كما هو الحال مع العديد من تطبيقات اللغات، يستخدم تطبيق Beelinguapp نموذج بريميوم. يمكنك الحصول على الكثير من التطبيق مجانًا ، ويمكنك دفع مبلغ إضافي قليلاً لإزالة الإعلانات أو الحصول على بعض الميزات الإضافية. عند استخدام الإصدار المجاني ، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات والإعدادات ، لكنك لا تحصل على كل نص في كتالوج Beelinguapp. يمكنك فقط الحصول على مجموعة مختارة ، على الرغم من أنها وفيرة. النصوص هي في الغالب مقالات وقصص للأطفال.

في الإصدار المجاني من التطبيق ، ترى بعض النصوص المقفلة، ويمكنك شراء أي منها مقابل دولار واحد تقريبًا. ومع ذلك ، فإن الصفقة الأفضل هي العضوية التي تبلغ 1.99 دولارًا شهريًا، والتي توفر لك جميع النصوص لهذا الشهر وتزيل الإعلانات. يضيف Beelinguapp نصوصًا جديدة كل أسبوع. يعجبني هذا الخيار بشكل أفضل لأنه يمكنك استخدام تطبيق Beelinguapp لبضعة أشهر لقراءة ما تريد، وتقلع بمجرد أن تشعر أنك أتقنت القراءة جيدًا بما يكفي للقيام بذلك دون مساعدة التطبيق.

إذا لم تكن من النوع الذي يتذكر إلغاء الاشتراكات ، وكنت تكره الإعلانات ، فهناك خيار لدفع 4.99 دولارات كرسوم لمرة واحدة للتخلص من الإعلانات. ومع ذلك ، لا تحصل على أي شيء آخر.

هناك خياران آخران لزيادة البيع ، لكنني لا أجدهما بنفس الجاذبية تقريبًا لأنهما يكلفان أكثر قليلاً. واحد هو 24.99 دولارًا (رسوم لمرة واحدة) لإصدار Complete Premium. باستخدام هذا الإصدار ، لا ترى أي إعلانات ، ويمكنك تنزيل كل النصوص الحالية بالإضافة إلى جميع النصوص المستقبلية المضافة إلى تطبيق Beelinguapp بشكل دائم لكل لغة. الخيار الآخر هو إصدار 20.99 دولارًا والذي يفتح فقط جميع النصوص الحالية – وليس النصوص المستقبلية ، ولا تزال ترى إعلانات. هذا الخيار الأخير بالتأكيد ليس صفقة جيدة.

لإعطائك فكرة عن تكلفة التطبيقات الأخرى في هذه الفئة ، يمكنك الحصول على اشتراك لمدة عام في Quizlet مقابل 19.95 دولارًا. تبلغ تكلفة Memrise Pro 59 دولارًا سنويًا. لدى Duolingo الآن إعلانات في إصدار الهاتف المحمول الخاص به (لم يحدث ذلك حتى عام 2017) ، ويمكنك التخلص منها مقابل 9.95 دولارًا شهريًا. يتيح لك هذا السعر الآن أيضًا تنزيل الدروس لإكمالها في وضع عدم الاتصال.

اللغات المعتمدة في “Beelinguapp”
كما ذكرنا ، يدعم تطبيق Beelinguapp 12 لغة ، لا تشمل اللغة الإنجليزية. هم العربية والصينية والفرنسية والألمانية والهندية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتركية.

ليس عليك بالضرورة تعيين اللغة الإنجليزية كلغتك الأم (بمعنى لغة الترجمات). إذا كنت متحدثًا ألمانيًا أصليًا وتتعلم الإسبانية ، على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن نصوص متوفرة بكلتا اللغتين. يحتوي تطبيق Beelinguapp على أدوات ومربعات اختيار بسيطة للعثور على قراءات باللغات التي تحتاجها.

كيف يعمل تطبيق Beelinguapp
لبدء استخدام التطبيق ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google أو Facebook. أتمنى أن يكون هناك خيار لاستخدام عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور ، لكن لا يوجد.

بعد ذلك ، حدد اللغات التي تريد دراستها والأخرى التي ستستخدمها للترجمة. قمت بضبط تطبيقي على اللغة الإسبانية مع الترجمة الإنجليزية. في الإصدار المجاني ، يمكنك اختيار لغة واحدة فقط للدراسة.

تستغرق هذه العملية برمتها حوالي 30 ثانية إلى دقيقة. يمكنك النهوض والعمل بسرعة مع هذا التطبيق. هناك عدد قليل من الشاشات التجريبية التي تحتوي على تعليمات لاستخدام التطبيق ، ولكنها تشرح نفسها بنفسها ، لذا يمكنك على الأرجح أن تتصفحها في ثوانٍ قليلة أيضًا.

الجزء الممتع هو البحث عن أشياء لقراءتها. يعرض لك تطبيق Beelinguapp بعض المحتوى المقترح للبدء ، والعناوين فوق بطاقات العنوان ، ووصفًا قصيرًا عند النقر عليها. حتى أن هناك سطرًا في أسفل الوصف يخبرك بعدد الفقرات التي تم تضمينها

أفضل من التمرير عبر القائمة الافتراضية للنصوص المقترحة للقراءة في تطبيق Beelinguapp هو استخدام عوامل التصفية في الجزء العلوي من الشاشة للعثور على المواد التي تناسب اهتماماتك ومستوى مهاراتك ، سواء كانت مبتدئة أو متوسطة أو متقدمة. تشمل فئات الاهتمام العلوم والتكنولوجيا ، والقصص القصيرة والروايات ، والثقافة ، والقصص الشعبية ، وقصص الأطفال ، والسفر.

احصل على القراءة مع Beelinguapp
بمجرد العثور على نص تريد قراءته ، يجب عليك تنزيله. يتم حفظ جميع النصوص التي تم تنزيلها في قسم من التطبيق يسمى My Stories.

لقد قمت بتنزيل مقال قصير عن النوم ، ومقال عن الجنون ، ومجموعة من عبارات السفر. عندما تقرأ أي نص ، يكون لديك خيار رؤية اللغة التي تعمل عليها فقط ، أو تقسيم الشاشة بكل من تلك اللغة والترجمة. يكون هذا الأخير مفيدًا عندما تشعر أن النص بعيد المنال قليلاً.

أثناء القراءة ، يمكنك أيضًا تشغيل تسجيل صوتي لنص سطر بسطر أو بشكل مستمر. هناك خيارات جيدة لضبط حجم النص وسرعة القراءة.

تم تصميم التطبيق بشكل جيد واحترافي. يتصرف بالطريقة التي تتوقعها. عندما لا يكون لديك وقت للوصول إلى نهاية المقالة ، يحفظ التطبيق مكانك في النص. عند عرض “قصصي” ، يوجد شريط تقدم في كل بطاقة عنوان يوضح مقدار القراءة التي أكملتها.

تمكنت من رؤية مبتدئين يستخدمون تطبيق Beelinguapp حتى شعروا بالثقة الكافية لمحاولة قراءة المقالات التي يجدونها بحرية على الإنترنت بأنفسهم. يقدم التطبيق مساعدة مناسبة للمبتدئين ، خاصةً لأنه يجد مقالات يمكن للمبتدئين التعامل معها حتى لا تضيع وقتك في البحث عبر الإنترنت عن مواد القراءة المناسبة لمستوى مهارتك.

رفيق القراءة Beelinguapp
تطبيق Beelinguapp هو تطبيق ممتاز لتعلم اللغة ، مع نسخة مجانية سخية ، تركز على القراءة والفهم القرائي على وجه التحديد. ليس هناك الكثير من تطبيقات اللغة تفعل ذلك. إنه تطبيق مصاحب رائع لاستكمال فصل دراسي أو برنامج تعلم لغة آخر أكثر تعمقًا عبر الإنترنت.

 

لتحميل التطبيق على أجهزة الـ “Android (اضغط هنا)”.

لتحميل التطبيق على أجهزة الـ “IOS (اضغط هنا)”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.