فخر الدين ألتون… تركيا تتبع سياسة هجرة واقعية

7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 10:18 صباحًا
Ayham
أخبار تركيا
فخر الدين ألتون… تركيا تتبع سياسة هجرة واقعية

تطرق مسؤول الإعلام في الرئاسة التركية “فخر الدين ألتون” إلى الجهود المبذولة لضمان العودة الطوعية والمشرفة للاجئين السوريين وإيجاد حلول للمشكلة. وقال “:أولئك الذين يقفون ضد هذه الجهود هم الآن محرضون على تقنيات الحرب النفسية في حقبة الحرب الباردة”.

وقال مدير الاتصالات ، فخر الدين ألتون ، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “:إن تركيا تلعب دورًا فاعلًا في تحقيق الاستقرار في مواجهة التطورات غير العادية في المنطقة ، لا سيما الأزمة السورية “.

وأشار “ألتون” إلى أن استراتيجية القضاء على الإرهاب من مصدره تم تنفيذها بقيادة الرئيس “رجب طيب أردوغان” ، وتم تنفيذ العديد من العمليات الناجحة عبر الحدود في هذا الاتجاه.

قال “ألتون” بهذا الصدد “: تركيا نفذت هذه العمليات لمحاربة التنظيمات الإرهابية ورعاتها من جهة ، وإقامة ممرات سلام خارج حدودنا من جهة أخرى. وفي الحقيقة ، عاد 500 ألف سوري إلى المناطق المحررة عبر الحدود. حتى الآن ، أولئك الذين يقفون ضد جهودنا لضمان عودتهم وإيجاد حل دائم للمشكلة هم الآن محرضون بتقنيات الحرب النفسية في حقبة الحرب الباردة.

“:تحت قيادة رئيسنا ، تراقب جميع مؤسساتنا ذات الصلة ، وخاصة وزارة الداخلية ووزارة الدفاع الوطني ، عن كثب مسألة الهجرة داخل حدودنا وخارجها ، وتتخذ الإجراءات اللازمة ، ولا تسمح أبدًا بأي مخالفات. جمهورية تركيا كبيرة وقوية. بينما نعمل أولاً وقبل كل شيء على زيادة سلامة ورفاهية مواطنينا ، من ناحية أخرى ، سوف نعزز موقع قوتنا الإقليمية ونتخذ خطوات قوية نحو أن نصبح جهة فاعلة عالمية” .

من 8 مراحل أساسية… صحيفة تركية تنشر تفاصيل العودة الطوعية لمليون سوري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.