مفاجأة كانت بانتظار أوميت أوزداغ عند وصوله الى مبنى الداخلية التركية

6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 3:35 مساءً
Ayham
أخبار تركيا
اوميت اوزداغ
اوميت اوزداغ

نفذ رئيس حزب النصر المعارض “أوميت أوزداغ ,اليوم الجمعة, توعده لوزير الداخلية التركي “سليمان صويلو”,وجاء الى امام مبنى الداخلية التركية بانتظار خروج “صويلو” اليه.

حيث وقف “أوزداغ أمام مبنى الوزارة,وبحضور حشد اعلامي وبدأ بالصراخ باعلى صوته مخاطبا الوزير صويلو “: لو كنت رجلا اخرج أمامي لا تختبئ خلف الشرطه,سأجدك اينما كنت يا صويلو، سوف نتحاسب سترى كل تركيا ماذا سافعل بك”.

و أكمل قائلا “:عندما تنتهي ولايتك في وزارة الداخليه سوف يتم إعتقالك, ستستمر هذه المعركة بيننا حتى يموت أحدنا”.

WhatsApp Image 2022 05 06 at 12.59.01 PM - تركيا بالعربي

ولم ينتبه “أوزداغ” الى وجود سيارة فرقة حماية الحيوانات والطبيعة (HAYDİ) التابعة لوزارة الداخلية التركية, والتي كانت بانتظاره أمام مقر وزارة الداخلية اليوم,الأمر الذي تم تداوله على وكالات الاعلام التركية ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

WhatsApp Image 2022 05 06 at 1.18.55 PM - تركيا بالعربي

حيث أدلى وزير الداخلية التركي سليمان صويلو بتصريحات هامة,أمس الخميس,خلال ظهوره على إحدى القنوات التلفزيونية، تطرق فيها إلى موضوع اللاجئين السوريين و المعادي المعروف لهم المدعو “أوميت اوزداغ” .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، سأل مقدم البرنامج الوزير “صويلو” عن تصريحات أوميت اوزداغ العنصرية المضللة بحق السوريين، حينها غضب الوزير وقال للمقدم “:سأترك هذا المكان إذا تحدثت عن هذا الشخص ,أنا لا أعد هذا الشخص بمكانة الرجال، ولا أقبل التحدث عن تصريحاته ولا أضعه بمكانة الإنسان بل هو أقل قيمة من الحيوانات بل عديم القيمة تماما “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.