يوتيوبر تركي يزور حمص ويشوه الحقائق .. هذا ما فعله الإرهـ.ـ ابيون (فيديو)

5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 11:41 مساءً
يوتيوبر تركي يزور حمص ويشوه الحقائق .. هذا ما فعله الإرهـ.ـ ابيون (فيديو)

يوتيوبر تركي يزور حمص ويشوه الحقائق .. هذا ما فعله الإرهـ.ـ ابيون (فيديو)

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

قام اليوتيوبر التركي غوكهان يلدريم بنشر فيديو خاص به على قناته في يوتيوب، ادعى فيه بأن الأخبار التي يتداولها السوريون حول استمرار الحرب هنا وهناك هي أخبار غير صحيحة، وقد تأكد من هذا الأمر بنفسه .

و وفقا لما ترجمته تركيا بالعربي، ادعى اليوتيوبر غوكهان بأنه ذهب إلى سورية منذ أسبوع وتحديدا لمدينة حمص، ولم ير أي أثر للحرب الذي يتم الحديث عنه في وسائل الإعلام، بل هناك آثار حرب قديمة مضى عليها أكثر من 3 سنوات، وادعى بأن أكبر المشاكل الموجودة في مدينة حمص هي انقطاع التيار الكهربائي لا أكثر .

وادعى أيضا بأن الحرب انتهت بشكل كامل في المدن الداخلية و تستمر فقط في المدن الحدودية لتركيا، كما ادعى بأن الدمار الهائل الذي صوره في حمص هو من صنع الإرهابيين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ابتسام شاكوش

    ابتسام شاكوشمنذ 4 أشهر

    الحرب ما انتهت.. ولن تنهي طالما استمر وجود هذا النظام والمرتزقة الذين جاء بهم من أطراف الأرض… الارهابيون؟؟ نهم الارهابيون هم من قصفوا هذه المدن بالطائرات والمدفعية الثقيلة,, والصواريخ البالستية..والبراميل المتفجرة الارهابيون هم للأسف الحكومة السورية من ساندها من المرتزقة,, ومن جيوش الدول الكبرى