تطبيق التسوق الالكتروني N11 الأشهر في تركيا

30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 1:18 مساءً
Osman
أخبار تركياتكنولوجيا
N11
N11

تطبيق التسوق الالكتروني N11 الأشهر في تركيا

مع تطبيق n11.com Android ، التسوق عبر الإنترنت في تركيا، يمكنك الوصول على الفور على أجمل الألبسة وعلى الموضة والإلكترونيات والتسوق من البقالة ومنتجات السيارات وآلاف المتاجر وملايين المنتجات ؛ بالإضافة إلى الحملات والخصومات الخاصة بالتطبيقات!

كل يوم عند الساعة 13.00 و 20.00 ، يمكنك الحصول على خصومات خاصة لليوم من ركن صفقات السوبر الخاصة بالهاتف المحمول ، ويمكنك الحصول على المنتج الذي تبحث عنه بأسعار مخفضة.

فئات المنتجات في N11

إلكترونيات 

أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون من العلامات التجارية مثل Samsung و Apple و LG و HTC و General Mobile و Lenovo و Asus و Casper و Nokia و Sony و Xiaomi و Acer و Huawei و Canon و Nikon و Vestel و Arçelik و Beko و Profilo و Bosch ، Philips الآلاف من المنتجات وخيارات المتاجر المختلفة حيث يمكنك العثور على السلع البيضاء والأجهزة الكهربائية والكاميرات والملحقات في انتظارك في تطبيق الهاتف المحمول!

الملابس والأحذية

كل ما تبحث عنه ، من أحذية Tergan و Grader و Scooter و Lacoste للنساء والرجال و DeFacto و Jack & Jones و Kigili و Zara و Levis و Ramsey وغيرها من الملابس النسائية والرجالية ، والحقائب والنظارات الشمسية ، والزفاف ، والدعوات منتجات المنظمة في فئة الملابس والأحذية.

مستحضرات التجميل والعناية الشخصية

فئة مستحضرات التجميل والعناية الشخصية مع مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك Avon و Burberry و Christian Dior و Giorgio Armani وعطور ماركات أخرى وأنواع مزيل العرق ومنتجات العناية بالشعر والوجه والبشرة ومنتجات العناية بالنساء والرجال وصالونات التجميل ومنتجات تصفيف الشعر n11. com في التطبيق.

السيارات والدراجات النارية

من فولكس فاجن وفورد وفيات وبيجو وأوبل وتويوتا وبي إم دبليو وأودي وغيرها من العلامات التجارية لملحقات السيارات ومنتجات الضبط إلى قطع الغيار ، من أنظمة الصوت إلى Tomtom و Garmin و Navitech وأجهزة الملاحة الأخرى ، من إطارات Michelin و Pirelli و Goodyear والعجلات إلى Honda و Yamaha وكل ما تبحث عنه في فئة السيارات والدراجات النارية ، بدءًا من العلامات التجارية للدراجات النارية مثل KTM ، وخصومات خاصة لعشاق الدراجات النارية إلى Alpinestar و Revit و Arai و Shoi وغيرها من معدات الدراجات النارية ومنتجات Garaj11 ، هنا!

الأم والطفل

كل شيء عن تسوق الأطفال: أغذية الأطفال ، ملابس الأطفال والرضع ، عربة الأطفال ، مقعد السيارة ، منتجات الرضاعة الطبيعية ، المنتجات الصحية ، كل ما تبحث عنه للأم والطفل هو في فئة الأم والطفل.

المجوهرات والساعات

يمكنك زيارة فئة المجوهرات والساعات للربع ونصف والذهب الكامل والمجوهرات الفضية وسايكو وإمبوريو أرماني وساعات مايكل كورس والتحف والمقتنيات المستعملة وخواتم الألماس والقلائد والمجوهرات والذهب والفضة والمجوهرات البراقة ، و أكمل التسوق الخاص بك.

الرياضة والأنشطة الخارجية

Voit & Adidas في فئة اللياقة البدنية ، Adidas ، Nike ، Puma & Jump في الملابس والأحذية الرياضية ، منتجات The North Face ، Columbia & Lamufa في الهواء الطلق والتخييم. يمكنك الوصول إلى جميع المنتجات المتعلقة بالصيد وصيد الأسماك والدراجات والقوارب ومعدات اليخوت والرياضة من تطبيق n11.com. أنت في المكان المناسب للتسوق الرياضي!

كتاب ، موسيقى ، فيلم ، لعبة

ألعاب وأجهزة الفيديو من العلامات التجارية مثل Sony و Nintendo وألعاب الأطفال من العلامات التجارية مثل Lego و Hasbro ومنتجات هواية البالغين من العلامات التجارية مثل Revell و Maisto & Parrot وجميع احتياجاتك من الكتب والموسيقى والأفلام متوفرة هنا.

المعيشة المنزلية

هل أنت مستعد لشراء المهر؟ منتجات الأثاث والديكور والإضاءة والعلامات التجارية مثل Taç و Merinos و Saray Halı في المنسوجات المنزلية والحمامات والأجهزة المنزلية والرواد مثل Schaffer و Korkmaz في أدوات المطبخ و 3M ومنتجات Bosch DIY Market ومنتجات الحيوانات الأليفة وملحقاتها والقرطاسية والمنتجات المكتبية n11. com في تطبيق Android.

إجازة وترفيه

تتوفر الجولات الثقافية والجولات الخارجية وفرص العطلات وتذاكر الحياة والفعاليات على تطبيق n11.com.

ميزات تطبيقات الهاتف المحمول – يمكن الوصول إليها عبر التطبيق

• الدفع الآمن والتسوق

• إرجاع المنتج

• أفضل المنتجات مبيعاً

• صفقات ممتازة – صفقات مخفضة اليوم

• خصومات فورية

متجر N11  في تركيا

أشهر متاجر ومواقع التسوق الالكتروني في تركيا، أصبح التسوق عبر الانترنت أمراً شائعاً جداً، مع التطور الالكتروني الحاصل في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أزمة الجائحة والتي اجتاحت أيضاً جميع الدول في العالم.

حيث هيأت المتاجر الالكترونية للمستهلك بيئة مناسبة ليشتري جميع احتياجاته من ملابس وأثاث ومواد غذائية وكل ما يحتاجه بكبسة زر وهو متكئ في منزله.

كل ما عليك فعله هو أن يكون لديك حساب بنكي في إحدى البنوك التركية مثل بنك الزراعات مثلاً أو بنك الـptt أوغيرها.

وإن كنت لا تملك أي منها بإمكانك استخدام بطاقات التسوق الالكتروني مثل: انينال كرت و بايسل كرت والتي من شأنها أن تساعدك في موضوع التسوق من المتاجر الالكترونية في تركيا بكل سهولة.

وفي حال كنت تملك بطاقة تسوق الكترونية حمل تطبيق أحد المتاجر على هاتفك وابدأ بالبحث عن كل ماتحتاج.

سيوفر لك المتجر الالكتروني في تركيا كل ما تحتاجه من تفاصيل عن المنتج بالإضافة إلى كفالة وإمكانية تبديل أو إعادة.

N11.com: هو موقع تسوق الكتروني شهير جداً يتيح للمستهلك إمكانية التبديل والإعادة بالإضافة إلى كفالة للمنتج بحسب المنتج.

ويشتهر موقع إن 11 للتسوق الالكتروني بمبيعات السيارات – الألبسة – المواد الغذائية – الإكسسوارات – الالكترونيات – أثاث المنازل – أدوات كهربائية بالإضافة إلى العديد من المنتجات.

وأخيراً لتحميل نسختك من تطبيق المتجر للأندرويد والآيفون أنقر هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.