مكتب إسطنبول يعلن عن الإجراءات التي سيتم اتخاذها خلال أيام العيد

29 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 2:19 مساءً
شرطة المرور التركية
شرطة المرور التركية

تركيا بالعربي- لمى الحلو

مكتب إسطنبول يعلن عن الإجراءات التي سيتم اتخاذها خلال أيام العيد

أعلن مكتب محافظ إسطنبول في بيان له، انه سيتم اتخاذ اجراءات وتدابير خلال فترة عيد الفطر المبارك.

وبحسب ما نشره موقع اخر الاخبار وترجمته تركيا بالعربي،فإنه جاء في البيان مايلي:” لكي يقضي جميع مواطنينا في اسطنبول العطلة بسلام وأمان،إننا مسؤولون عن الأمن والصحة والنقل والإقامة والخدمات البلدية وغيرها من الأمور التي تدخل في نطاق مؤسساتنا.

واضاف:” سيتم اتخاذ التدابير اللازمة خلال ايام العيد وذلك تماشياً مع تعاميم وزارة الداخلية حول حوادث المرور ومنع الخسائر في الأرواح بسبب هذه الحوادث، وحركة المرور الكثيفة على الطرق الكبرى.

وذكر:”سيتم اتخاذ تدابير السلامة اللازمة في مراكز التسوق ومحطات الحافلات ومحطات النقل العام وأماكن الترفيه التي يتركز فيها مواطنونا.

وستقوم مديرية الصحة بالولاية بالتخطيط والتخصيصات اللازمة من أجل الحفاظ على الخدمة بشكل فعال في المؤسسات الصحية”.

وتابع:”سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل المؤسسات ذات الصلة ضد انقطاع الهاتف والكهرباء والمياه والغاز الطبيعي والأعطال”.

وفي حالة الطوارئ ، سيتم الاتصال بأرقام الهواتف التالية وتقديم خدمات المساعدة اللازمة. 112 مركز اتصال الطوارئ (الصحة ، لواء الإطفاء ، الدرك ، الشرطة ، خفر السواحل) ، 122 مركز اتصال AFAD ، 153 مكتب أبيض IMM ، 174 خط طعام ، 185 فشل في المياه ، 186 فشل في الكهرباء ، 187 فشل في الغاز الطبيعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.