عملة رقمية جديدة تذهل الجميع بسرعة صعودها .. تعرف عليها

29 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 8:51 مساءً
Osman
أخبار العرب والعالم
apecoin
apecoin

عملة رقمية جديدة تذهل الجميع بسرعة صعودها .. تعرف عليها

سجلت العملة الرقمية آب كوين “APE” انفجاراً خلال ال 24 ساعة الماضية بنسبة 11.84 في المئة، بعد إعلان يوجا لابس مبتكرة بورد آب يخت كلوب “Bored Ape Yacht Club” عن إطلاق ميتافيرس تحت مسمى أذرسايد يوم السبت 30 ابريل.

هام جداً: تطبيق منصة العملات الرقمية التركية BTCTurk يقبل السوريين

سمح هذا الارتفاع القوي للآب كوين بوضع أعلى مستوى جديد له على الإطلاق مساء يوم الخميس، عند 27.6 دولار.

ومنذ ذلك الحين، أصبحت عملة آب التي سيتم استخدامها في أذرسايد، أكبر عملة رقمية مرتبطة بمفهوم ميتافيرس من حيث القيمة السوقية، حيث أصبحت في المرتبة 23 في قائمة أكبر رسملة للعملات الرقمية، في حين تحتل أكبر عملتان رقميتان للميتافيرس، ديسنترالاند “MANA” وأكسي انفينيتي “AXS”، على التوالي 38 و41.

وسيتم طرح الأراضي للبيع حصريًا من خلال آب كوين، اعتبارًا من 30 أبريل، حيث سيتمكن فقط من قام بالتسجيل المبكر في قائمة kyc من شراء الأرض، ولكنها ستكون متاحة أيضًا لمالكي رموز بورد آب يخت كلوب الغير قابلة للاستبدال.

كذلك، سيتم إغلاق أرباح APE من مبيعات الأراضي في ميتافيرس لمدة عام واحد، لمنع المضاربة على المدى القصير.

وشهدت جميع مجموعات NFT المدرجة ارتفاعًا في نشاط التداول خلال الأسبوع الماضي، منذ إعلان يوجا لابس أن NFTs الخاصة بها سوف تلعب دورًا محوريًا في الميتافيرس القادم.

وأصبحت “Bored Ape ” أكبر مجموعة NFT من حيث القيمة السوقية الإجمالية، حيث تبلغ 1.3 مليون إيثيريوم (3.7 مليار دولار).

ويعتبر بورد آب يخت كلوب مجتمع أو منظمة اجتماعية حصرية، وامتلاك أحد NFTs بها يفتح عضوية، من مميزاتها أنها تُتيح لمالكيها الوصول الحصري إلى خادم ديسكورد “Descord “.

والأهم من ذلك، أن امتلاك Bored Ape NFT يمنح حامله إمكانية الوصول إلى مقتنيات NFT إضافية، والتي يمكن إعادة بيعها مقابل مبالغ نقدية.

وقدمت يوجا لابس لأول مرة NFTs مجانية للكلاب Bored Ape Kennel Club لمالكي بورد آب، ثم أصدرت لاحقًا NFTs مجانية تحت اسم “المصل المتحول” والتي أنتجت صورة نادي اليخوت المتحولة، وهو يشبه إلى حدٍ كبير دفع رسوم لمرة واحدة لخطة اشتراك مستمرة لـ NFTs والامتيازات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.