تمت الموافقة .. قرار تركي جديد يفتح الأمل أمام آلاف السوريين

29 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 6:18 مساءً
السوريون في تركيا
السوريون في تركيا

تمت الموافقة .. قرار تركي جديد يفتح الأمل أمام آلاف السوريين

مديرية التربية في مدينة غازي عنتاب توافق على معادلة شهادة الحكومة السورية المؤقتة

أعلنت مديرية التربية في غازي عنتاب قبولها طلبات التعديل لشهادات الحكومة السورية المؤقتة للطلاب المسجلين في جامعة غازي عينتاب فرع الباب وذلك بالاعتماد على الهويات الصادرة عن المجالس المحلية.

وفي بيان رسمي نشرته الحكومة السورية المؤقتة على موقعها الرسمي، فإن هذا القرار جاء بعد اللقاء الذي قام به وزير التربية والتعليم في الحكومة السورية المؤقتة الدكتور جهاد الحجازي وأمين عام الحكومة الأستاذ فائز نابي في أنقرة مع السيد نظيف يلمز نائب وزير التربية التركي.

الجدير بالذكر أنه تم خلال الزيارة استعراض المواضيع التي تخص التعليم في جميع مراحله مثل وضع شهادات الثانوية العامة في الحكومة المؤقتة وآليات قبول الطلاب في الجامعات التركية، بالإضافة إلى بعض القضايا التي تهم التعليم العالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليقان

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • نوال عجاج

    نوال عجاجمنذ شهرين

    معي شهاده البكالوريا من سوريا وبطاقه الجامعه فرع تربيه، قسم معلم صف كنت سنه اولى جامعه أثناء خروجي من سوريا هل استطيع التقديم والدراسه الآن ع شهادتي الموجودة

  • نوال عجاج

    نوال عجاجمنذ شهرين

    معي شهاده البكالوريا من سوريا وبطاقه الجامعه فرع تربيه، قسم معلم صف كنت سنه اولى جامعه أثناء خروجي من سوريا هل استطيع التقديم وإكمال دراستي الآن ع شهادتي الموجودة