تطبيق Apex Launcher لقفل التطبيقات

29 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 9:07 مساءً
Osman
أخبار تركياتكنولوجيا
تطبيق Apex Launcher لقفل التطبيقات

تطبيق Apex Launcher لقفل التطبيقات

Apex Launcher هي أداة للأندرويد والتي تأتيك محملة بالكثير من الميزات لتسمح لك بإعداد الصفحة الرئيسية لجهازك بسهولة Ice Cream Sandwich.

تتجلى المزايا المتاحة المستخدمين فيما يلي: يوفر لك التطبيق شاشة رئيسية قابلة للتعديل بحوالي تسع شاشات مختلفة يمكنك تدويرها كا تشاء.

برنامج Apex Launcher لا يحتوي على ميزة قفل التطبيقات فحسب وإنما يحتوي أيضاً على ميزة إخفاء التطبيقات من درج التطبيقات وهي ميزة رائعة في حالة كنت لا تريد عبث المتطفلين بتطبيقاتك دون أن تضطر على قفلها.

وبغض النظر عن سماته الأساسية التي تساعدك على تخصيص هاتفك بشكل رائع وتغيير الأيقونات وإظهار أو إخفاء شريط الحالة ولكنه يمنحك ميزة قفل التطبيقات لعدد كبير ومختلف من أهم وأبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم فيسبوك وواتساب وتطبيق المعرض والرسائل وانستغرام وماسنجر والعديد غيرها.

ولكن الأفضل من كل ذلك أنه يمكنك الاعتماد عليه حتى من أجل إخفاء بعض الصور أو مقاطع الفيديو التي لا تريد ظهورها في المعرض.

لذا وباختصار شديد أنت لن تحتاج لأي تطبيق أخر من أجل قفل تطبيقاتك إذا قررت الاعتماد على لانشر Apex Launcher لأنه يأتي بالمراتب الأولى بين برامج قفل التطبيقات للأندرويد 2022.

الجانب السلبي الوحيد فيه هو أنك من الممكن أن تواجه بعض المشاكل أثناء عملية استعادة النسخ الاحتياطية من الإعدادات والتخصيصات التي قمت بضبطها في المرات السابقة ولكنها مشكلة فردية من المتوقع أن يتم معالجتها في التحديثات الجديدة للتطبيق.

كما يوفر لك إطار أيقونات يحتوي على سبعة رموز، مع إمكانية ولوج أي منها في أي جهة فقط بتمرير إصبعك على الشاشة، هناك أيضا مؤثرات خاصة مختلفة للإنتقال من شاشة إلى أخرى، والقدرة على إخفاء بعض العناصر مثل شريط المنشورات أو حتى إطار الرموز.

إضافة إلى كل ذلك تجد إمكانية تخصيص الأيقونات والمجلدات و فرز جميع تطبيقاتك في إطارات مختلفة بمعايير مختلفة، و خيارات المختلفة لتخصيص الشاشة الرئيسية (تقليصها، و تكبيرها، وغيرها).

Apex Launcher هو أداة عظيمة لتخصيص جهازك الخاص، والتي توفر لك الكثير من الاحتمالات لتخصيص الهاتف المحمول الخاص بك، وجعله يبدو تماما كما ترغب.

رابط التطبيق أنقر هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.