تطبيق فيالاند في اسطنبول أفضل مدينة ألعاب على مستوى الشرق الأوسط

28 أبريل 2022آخر تحديث :
فيالاند اسطنبول
فيالاند اسطنبول

تطبيق فيالاند في اسطنبول أفضل مدينة ألعاب على مستوى الشرق الأوسط

تركيا بالعربي

ملاهي اسطنبول – ديزني لاند تركيا – ملاهي تركيا – مدينة ملاهي في اسطنبول – مدينة العاب اسطنبول.

تعتبر فيالاند من أهم المدن الترفيهية المتواجدة في اسطنبول ، حيث تعتبر من أهم المناطق التي يقصدها الكثير من السائحين والمقيمين في تركيا من أجل التسوق والترفيه .

ويتواجد في فيالاند اسطنبول مساحة ضخمة تضم مركز كبير للتسوق وساحة مخصصة لإقامة العديد من العروض المسرحية والترفيهية ، والأهم من ذلك بها مدينة ملاهي لا تختلف كثيراَ عن ديزني لاند المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث تبلغ مساحة مدينة الملاهي 200 ألف متر مربع ، كما تبلغ مساحة المكان المخصص للتسوق وإقامة المعارض المختلفة 100 ألف متر مربع .

الأسعار والعروض خلال فترة العيد أنقر هنا

أهم العاب فيالاند اسطنبول

قطار الموت

مدينة الملاهي في اسطنبول وبالتحديداَ فيالاند تحتوي على 50 لعبة ممتعة ، و أغلب تلك الألعاب يفضل الكبار والصغار اللعب بها للتسلية والشعور بروح المغامرة والمتعة ومنها :

السيارات التي تعمل بالكهرباء وهي تتمتع بالأمان التام وقطار الموت الممتع ، وبالطبع لا ننسى الألعاب المائية التي يتمتع بها أفراد العائلة كباراَ وصغاراَ .

وإن كنت عاشقاَ لروح المغامرة ، فهناك لعبة الرولر كوستر ، والتي تم إنشاؤها على إرتفاع عالي ومساحة كبيرة ، و لتشتد المغامرة فيوجد مياه أسفل تلك اللعبة ، وهذه بالطبع مخصصة للشباب .

كما أن الزحاليق المائية تعتبر من أكثر الألعاب الجنونية في العالم ، وهي متواجدة على وجه الخصوص في ملاهي اسطنبول في فيلاند الخيالية .

فهذه الزحاليق التي تم إنشاؤها على ارتفاع يعادل مبنى ذات أربعة عشر طابق ، وتكون بشكل عمودي ، ويتم النزول من خلالها بطريقة سريعة تبلغ 62 ميل في الساعة .

بجانب الشعور بالمتعة والمغامرة ، فأنك تستطيع تحقيق رغباتك المجنونة من خلال ركوب الزحاليق المائية .

مجمع التسوق في فيالاند

تتمتع ملاهي تركيا المتواجدة في فيالاند ، بأن هناك أرض مخصصة للمتاجر وإقامة المعارض الخاصة بدول العالم ، حتى يتمتع السائحين ، ففي تلك المتاجر هناك العديد من المعروضات الخاصة بتراث تركيا ، والذي يفضل السائحين العرب وكثير من الأجانب شرائها والاحتفاظ بها للذكرى .

متاجر الملابس هي أهم ما يميز فيالاند اسطنبول وحيث تتمتع الملابس المعروضة بخاماتها القطنية ذات الجودة العالية ، كما ان هذه الملابس من تصميم أشهر مصممي الموضة . وحينما يشعر السائحين والزائرين بالتعب والإجهاد ، يمكنهم الجلوس في أشهر المطاعم المتواجدة في مدينة الملاهي في اسطنبول ، حيث الطعام الشهي والمشروبات المتنوعة تبعاَ للاذواق المختلفة ، وبأسعار مناسبة غير باهظة .

يفتح مجمع فيالاند التجاري ابوابه أمام الزبائن يوميا من الساعة 10 صباحا الى الساعة 10 مساء .

مميزات فيالاند اسطنبول

مدينة فيالاند من أكبر مدن الألعاب في تركيا ، ومن أهم الرحلات الترفيهية التي يفضلها الكثير من العائلات والسياح في تركيا.

ملاهي فيا لاند في تركيا تعد خيار رائع للأسرة من أجل قضاء يوم جميل وممتع .

تم إختيارها كأفضل مدينة ألعاب على مستوى الشرق الأوسط .

كما أن القائمين عليها حصلوا على شهادة تقديرية للجهود المبذولة في فيالاند اسطنبول الترفيهية ، ورعايتهم بها الرعاية التامة التي تجعلها من أهم وأفضل وأجمل مدن الألعاب .

يمكنك الستمتاع باللعب يوميا من الساعة 10 صباحا الى الساعة 9 مساء .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.