وزارة التربية التركية تقدم هدايا بقيمة 3 ملايين ليرة تركية للأسر السورية

26 أبريل 2022آخر تحديث :
وزير التربية والتعليم الوطني التركي محمود أوزر
وزير التربية والتعليم الوطني التركي محمود أوزر

تركيا بالعربي- لمى الحلو

وزارة التربية التركية تقدم هدايا بقيمة 3 ملايين ليرة تركية للأسر السورية

أعلنت وزارة التربية الوطنية التركية، في بيان لها، أنها ستقدم مواد ترويجية للأطفال السوريين ليتم تقديمها كهدايا لأسرهم.

وبحسب مانشرته وكالة الأناضول التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن الوزارة اشترت 4000 هدية مثل المحافظ والمناشف والمظلات والكولونيا والساعات مقابل 1.4 مليون ليرة تركية ليتم تقديمها للأطفال السوريين وعائلاتهم كسلعة ترويجية، وبلغت التكلفة الإجمالية للمناقصة التي تكررت على مدى شهرين 3 ملايين ليرة.

هذا وقد أعلنت وزارة التربية الوطنية أنها اشترت مواد ترويجية لتقديم هدايا لأسر الطلاب الأجانب من خلال مناقصة في 17 فبراير 2022 ، ضمن نطاق “مشروع دعم دمج الأطفال السوريين في التعليم التركي”.

واضافت أنه ضمن نطاق هذه المناقصة سيتم تقديم محفظة، منشفة، مظلة أوتوماتيكية بالكامل، كولونيا ، قناع ، ساعة مكتب، مفكرة، فتاحة مغناطيسية ، قلم حبر جاف في كيس القماش الذي سيتم تسليمه للعائلات السورية.

وذكرت:”تم توقيع عقد بقيمة مليون و 367 ألف ليرة تركية في 21 مارس 2022 لـ 4 آلاف منتج مغلف،و في 15 أبريل 2022 كرر العقد نفسه واشترى 4000 منتجًا ترويجيًا آخر، حيث بلغ المبلغ المدفوع مقابل 8 آلاف حزمة من المواد الترويجية التي ستقدمها وزارة التجارة والصناعة كهدايا لعائلات الأطفال السوريين في شهرين فقط إلى ما يقرب من 3 ملايين ليرة تركية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.