أسعار التخييم في تركيا وأجمل المناطق

26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 11:18 صباحًا
Osman
السياحة في تركيا
موقع تخييم
موقع تخييم

أسعار التخييم في تركيا وأجمل المناطق

مع بقاء أيام قليلة حتى عيد الفطر السعيد، تم الانتهاء من الاستعدادات في مناطق التخييم في جميع أنحاء تركيا.

فيجب على المصطافين الذين سيخيمون مع خيامهم الخاصة في المناطق السياحية في تركيا دفع 70 ليرة تركية على الأقل في الليلة.

ويجب على المصطافين الذين سيخيمون مع قافلة دفع ما متوسطه 100 ليرة تركية.

مناطق التخييم في تركيا

إنبوكو فورست كامب / مارماريس

هناك الكثير من الأماكن للتخييم في مرماريس. يعد هذا مكانًا مثيرًا للإقامة إذا كنت ترغب في رؤية الطبيعة

في أقسى أشكالها وليس في منشأة تخييم. نوصي بمعسكر غابة Inbuku لهذا الغرض.

يمكن للناس التخييم في كلتا السيارتين ، وكذلك في الخيام ، في المنطقة. تتسع لـ 140 خيمة. إذا كنت ترغب في الذهاب للصيد أو السباحة في البحر أو ركوب الدراجة في منطقة Inbuku Forest Camp ، فيمكنك القيام بذلك. يفتح Inbuku Forest Camp أبوابه طوال العام في المنطقة ، ويمكنك البقاء هناك.

وادي الفراشة / أولدينيس

يعد وادي الفراشة من أشهر الوديان في العالم ، فضلاً عن كونه أحد أبرز الاكتشافات في السنوات الأخيرة. إنها منطقة تخييم مليئة بالتحديات في فتحية ، حيث يمكنك السباحة والاستمتاع بالطبيعة في جو غني بالأكسجين ، في خليج صغير منعزل يصعب الوصول إليه.

أثناء إنجاز كل هذا ، يجب أن تستمتع ببهجة القفز بالمظلات. يمكن أن يستوعب وادي الفراشات 125 شخصًا في الخيام. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المخيم برامج تدريب على الغوص.

خلال ساعات معينة من اليوم ، يتم توفير الطاقة والاستحمام والمراحيض مجانًا ، ويتوفر موقع المخيم يوميًا مقابل رسوم. إذا كان لديك ضيوف غير مرتاحين في الخيام ، فيمكنك توجيههم إلى الأكواخ المجاورة.

وادي الفراشات هو بلا شك أحد المواقع التي ستحتل الصدارة بين أفضل مناطق التخييم بالخيام في تركيا.

يازيلي كانيون / إسبرطة

يقع Yazılı Kanyon داخل حدود مقاطعة Isparta. التخييم في المنطقة أكثر متعة من الخيارات الأخرى التي ناقشناها.

إذا لم تتمكن من حمل الطعام معك ، فيمكنك الاستفادة من مزارع الأسماك والمطعم الصغير في الوادي.

غالبًا ما يقدم المطعم خدمات “الخدمة الذاتية”. يمكن القيام برحلات صغيرة في الوادي لمشاهدة الجسور والنقوش التاريخية. قد تجد أيضًا أماكن سباحة رائعة.

بوركا كاراجول / أرتفين

بقعة التخييم هذه في Karagöl ، والتي تحيط بها المساحات الخضراء المورقة ، تمنح ضيوفها مجموعة متنوعة من الجمال الطبيعي على مدار العام. في منطقة التخييم ، توجد مرافق مملوكة للبلدية. حتى لو كان هناك مرفق ، يجب أن تكون مستعدًا دائمًا من خلال ذكر كل ما يحدث. إنها تلفت الانتباه بغطائها الحرجي الكثيف ونباتاتها المتنوعة ، وهي واحدة من المواقع القليلة في منطقتنا حيث يمكنك التخييم في تركيا.

يعتبر Borçka Karagöl أحد أفضل أماكن التخييم في تركيا

كوبرولو كانيون / أنطاليا

يعتبر وادي كوبرولو ، المحمي داخل مناطق تخييم المنتزهات الوطنية ، أغنى تنوع نباتي في العالم.

يمكنك التخييم في الوادي داخل أنطاليا مع الخيام أو الكرفان الخاص بك. بالطبع ، لديك خيار اختيار مكان للتخييم.

يمكنك الإقامة في إحدى مناطق التخييم بين Olukköprü في نهاية الوادي ، قرية Karabük بين Olukköprü وقرية Beşkonak على حافة نهر Köprüçay وقرية Altnyaka ومدينة Selge القديمة ، أو يمكنك البقاء لفترة وجيزة في جميع هذه المناطق و اختبر حالات مختلفة من الطبيعة خلال عطلتك.

في الوادي ، يمكنك أيضًا شراء الخيام ولوازم التخييم. قد يتم تضمين التجديف في أيام التخييم في Köprülü Canyon.

التخييم في اسطنبول

اسطنبول مدينة مزدحمة. هناك المتاحف والحدائق والمتاحف والمواقع المعمارية والمطاعم للزيارة. ولكن ماذا عن الهروب من الفوضى؟ تقدم ضواحي اسطنبول هذا بوفرة.

إذا كنت ترغب في تجربة اسطنبول من منظور مختلف ، فإن التخييم في اسطنبول يمكن أن يوفر هذه الفرصة. لا داعي للقلق بشأن الإقامة أو النقل ، فقط ضع خيمتك واذهب لاستكشاف المدينة!

دوغادا يسام أوكولو ، كيليوس

يقع على مساحة 400 فدان من الأرض بالقرب من كيليوس ويكتمل بشاطئه الخاص وغاباته التعليمية ، وهو أحد أشهر المعسكرات في إسطنبول ، خاصة خلال فصل الصيف.

توجد منطقة تخييم وحديقة متنقلة وشاطئ ومسار للبقاء في Doğada Yaşam Okulu ، Kilyos.

أماكن تخييم في اسطنبول

Seferoğulları Camping ، التي تقع على بعد 1.5 ساعة من اسطنبول ، مبنية على 10 أفدنة من الأرض في قرية أجفا كورفلي ، في الغابة وشاطئها الخاص ، هي واحدة من مناطق التخييم المفضلة بين مواقع التخييم في اسطنبول في الصيف والشتاء.

في Seferoğulları Camping ، الذي أخذ اسمه من عائلة Seferoğulları في فيلم Yeşilçam الشهير Tosun Paşa ؛ توجد منطقة تخييم ومنطقة ترفيهية وشاطئ وبنغلات.

سعر مناطق التخييم في تركيا

إيجارات أماكن التخييم أقل تكلفة من إيجارات الموتيلات. مقابل 3-4 دولارات في اليوم ، يمكنك استئجار مكان للتخييم. إذا لم يكن لديك خيمة ، يمكنك استئجار واحدة مقابل القليل من المال الإضافي.

هل المخيم آمن في تركيا؟

التخييم هو نشاط شائع في تركيا ، والقيام بذلك بشكل عام آمن. إن أهم احتياطات السلامة التي يجب اتخاذها هي عدم ترك الأشياء الثمينة في الخيمة وأن تكون على دراية بمخاطر حرائق الغابات.

أين يمكنك التخييم في تركيا؟

التخييم مسموح به في تركيا في مناطق تخييم مخصصة وفي الريف ، ذكرنا الكثير من مواقع التخييم في اسطنبول وأماكن مختلفة في تركيا.

أي بلد هو الأفضل للتخييم؟

تركيا هي واحدة من أفضل الدول للتخييم ، مع طبيعة جميلة ومختلفة بشكل مذهل ، وبأسعار معقولة ، يمكنك دائمًا العثور على مكان لتجربة تخييم لا تُنسى.

هل يوجد تخييم مجاني في تركيا؟

نعم ، يمكنك التخييم مجانًا في بعض مواقع التخييم في تركيا ، ولكن التخييم بشكل عام هو أماكن تخييم ميسورة التكلفة في تركيا ، حيث لن تدفع أكثر من 5 دولارات لموقع تخييم مُجهز بالكامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.