خطة أردوغان التي سيبدأ بها بعد العيد وقرار الحكومة المرتقب سيسعد الجميع والسوريون سيبقون في تركيا

25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 9:52 صباحًا
خطة أردوغان التي سيبدأ بها بعد العيد وقرار الحكومة المرتقب سيسعد الجميع والسوريون سيبقون في تركيا

أردوغان يكشف عن خطوة سياسية غير مسبوقة سيقوم بها بعد عيد الفطر

لمشاهدة الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

 

أعطى الرئيس رجب طيب أردوغان تعليمات هامة لأعضاء حزبه خلال اجتماع ترأسه يوم أمس للحديث عن إدارة مرحلة ما قبل الإنتخابات بشكل جيد .

و قالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وفقا لما ذكره الرئيس أردوغان وتطرق إلى أهمية حدوثه في وقت قريب، سيقوم أعضاء حزب العدالة والتنمية بزيارة أعضاء الحزب السابقين بعد انقضاء عطلة عيد الفطر، وخلال هذه الزيارة سيقدمون تقرير مفصل عن كل سياسي سابق للرئيس اردوغان .

وبحسب ما ذكرته المصادر، جاءت هذه الخطوة بهدف استعادة بعض النواب الذين انفصلوا عن الحزب سابقا وضمهم للحزب من جديد .

————-

خفض سعر المنتج مقدار 5 أضعاف.. الحكومة التركية تعتزم تطبيق نظام جديد سيستفيد منه المواطن والتاجر

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن النظام الجديد التي تعتزم الحكومة التركية تطبيقه لخفض أسعار المنتجات الزراعية تحديدا، بعد اكتشاف بيعها أغلى من المصدر بمقدار 5_10 أضعاف .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، ينص هذا النظام على تقليل عدد الوسطاء والتجار الواصلين بين المزارعين والأسواق،كما سيتم وضع مراقبة حكومية على الوسطاء و وضع موظفين حكوميين بينهم لتولي بعض المهام أيضا .

————–

خبير تركي في ملف الهجرة: السوريون سيبقون في تركيا و الحل الوحيد أمامنا الآن هو دمجهم

أدلى خبير تركي في ملف الهجرة بتصريحات جديدة، تحدث فيها عن اللاجئين السوريين المتواجدين في تركيا على وجه الخصوص، وعن المطالبات المكثفة بترحيلهم خلال الآونة الأخيرة .

وقال موقع ديوا خبر التركي في خبر له ترجمته تركيا بالعربي، أشار أكاديمي الهجرة مراد دوغان، إلى أن السوريون سيبقون في تركيا ولن يعودوا لوطنهم، وليس أمام تركيا آخر سوى تركيا ودمجهم في المجتمع التركي ونسيان أمر العودة الطوعية .

وتابع: البعض يعتقد بأن الهدف من عملية الدمج هو تحسين ظروف القادمين الجدد، ولكن الهدف الحقيقي هو ضمان السلام في مجتمعنا ومشكلتنا الأساسية في تركيا هي أننا لم ندرك هذه الحقيقة حتى اللحظة .

————–

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.