ولاية تركية تعلن عن مساعدات بقيمة 500 ليرة

24 أبريل 2022آخر تحديث :
GAZIMEM
GAZIMEM

ولاية غازي عينتاب تعلن عن توزيع مبالغ مالية ضمن مشروع GAZIMEM للأسر المحتاجة

تركيا بالعربي – أيهم سطيف

ضمن مشروع “قسيمة شراء البقالة” GAZIMEM في ولاية غازي عينتاب ,تم الإعلان عن توزيع مبلغ 500 ليرة تركية على العائلات ذات الدخل المحدود و دعم البقالين في الولاية وذلك بعد كوبون الخبز في شهر رمضان.

وحسب ما ورد في الإعلان أن عدد المواطنين الذين سيستفيدون من المشروع سيصل الى 40 الف مواطن بإجمالي مبلغ 15 مليون ليرة تركية.

وقال والي ولاية غازي عينتاب داوود غول ” ستوزع شيكات مالية بقيمة 500 ليرة لتركية على العائلات المستهدَفة من مشروع GAZIMEM للتسوق من البقالة وذلك حسب احتياجات كل أسرة .

سيُوزع مبلغ 15 مليون ليرة تركية على 40 الف عائلة من خلال شيك قيمته 100 ليرة ,وسيتم منح شيكات أكثر الى ما يقارب ال 5 شيكات حسب حاجة كل أسرة, وإما أن يتم التسوق عن طريق الذهاب الى محلات البقالة او خصم قيمة الشيكات من الدين,حيث سيتم إيداع الأموال في حسابات العةائل المستفيدة من المشروع في مدة يومين.

يُذكر أن مشروع GAZIMEM يعمل على دعم متاجر البقالة بشيكات تسوق في شهر رمضان, وهذا المشروع يتم تنفيذه بدعم مالي من مكتب محافظ ولاية غازي عينتاب ومحافظتي شاهن بي و شهيد كامل و اتحاد غرفة الحرفيين و غرفة البقالة في غاوي عينتاب و المحسنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.