تطبيق جوجل هوم للاندرويد Google Home للاتصال بشاشة التلفزيون والأجهزة المنزلية

24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 4:27 مساءً
Osman
تكنولوجيا
Google Home‏
Google Home‏

تطبيق جوجل هوم للاندرويد Google Home للاتصال بشاشة التلفزيون والأجهزة المنزلية

إن تطبيق Google Home هو عبارة عن جهاز ذكي ومساعد شخصي للتعرف على الأصوات ويعتمد على خوارزميات جوجل للذكاء الإصطناعي، وتحتوي على سماعات للتعرف على الصوت، وهو يتيح وجود شاشة خاصة، يمكن استخدامها كسماعة خارجية لتشغيل ملفات الصوت وكل الملفات الشخصية الصوتية على جهازك الأندرويد ،سواء من أي برنامَج ، فهو طفرة في الذكاء الإصطناعي، ويسعد موقع دايركت أب أن يقدم لكم اليوم موجزاً مبسطاً من الشرح لكل مايخص جهاز جوجل هوم لتشغيل الطاقة ومِن ثَم تشغيل الوسائط، و للتعرف على الأصوات التي يتم تشغيلها في المنزل، وعلى الكثير من الأجهزة، كما يمكنكم متابعة الجديد لدينا الذي نحرص دائما على توفيره في موقعنا من خلال زيارة قسم تحميل تطبيقات الاندرويد برابط تحميل مباشر ومجاني.

فكرة عمل برنامج الذكاء الإصطناعي Google Home

Google Home قد تم تزويده وتوليد الطاقة بة، وتشغيله خصوصا لمن يعملون في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات الحديثة، والذي تم تطويره حديثاً، لمساعدة من يعملون بالصوتيات، والاجهزة التي تُدعم الذكاء الاصطناعي مثل Bixby و Cortana و Google Assistant و Siri، يمكن لـ جوجل هوم إرسال مقاطع الفيديو إلى التلفزيون من YouTube و Netflix، وهو لديه القدرة على التشغيل للبحث عن مقاطع الفيديو على YouTube.

تطبيق جوجل هوم للاندرويد Google Home يُسهل على المستخدمين البحث في مواقع الويب، والتحكم في الأجهزة المنزلية التي تعمل بشكل ذكي، أو سمارت، لتشغيل الموسيقى وإرسال مقاطع الفيديو، فهو لديه المقدرة لتنفيذ العديد من المهام من خلال تذكير المستخدم عن طريق الإنذارات، وهو متاح لكل الهواتف الذكية، والذي يريدون استخدام التكنولوجيا الحديثة في تشغيل الهواتف على شاشة الـ tv للإستمتاع بمشاهدة محتوى هواتفهم المحمولة مثل دخول الكثير من مواقع الويب والاستفادة من مكبرات الصوت مثل Amazon و Apple و Google و Harman Kardon و Sonos.

مميزات تنزيل Google Home للهواتف الذكية

يمكنك مع هذا الجهاز العجيب تشغيل الموسيقى على أجهزة التلفزيون، والثلاجات، ومكبرات الصوت، وتم تطويره حتى أصبح دولياً في عام 2016، وقد تم إطلاقه في الهند مؤخراً حتى يكون مستخدم بشكل أساسي للأجهزة التي تتوافق مع أجهزة Google Cast للتحكم في منتجات IoT لكي يتمكن المستخدم من تشغيل الموسيقى، ومقاطع الفيديو وإرسالها لجوجل هوم عن طريق خدمة البث عبر الإنترنت، أو البلوتوث، او الواي فاي.

ومن أهم ما يوفره Google Home وشكله الذي يجب أن نتعامل معه لمستخدمي الاندرويد هو تصميمه البديع على شكل أسطواني ليكون شكله اسطواني ضيق في الأعلى وواسع من الأسفل، فهو هذا الأداة التي يمكنك دمجها مع أسلوب حياتك مع عفش منزلك، مع أثاثك، وشكلة يمتزج ما بين الأبيض والرمادي.

مواصفات برنامج جوجل هوم للجوال

نصفه العلوي يتكون من مكبر صوت بلاستيك بصوت عالي الجودة، ونصفه السفلي يتكون من نسيج، يحتوي نصفه العلوي على سماعة على سطح حساس يستخدم باللمس لكي يتمكن المستخدم من ضبط مستوى الصوت، وأيضًا إمكانية إيقاف أو تشغيل الموسيقى بشكل مؤقت، يحتوي أيضًا على مصابيح RGB توجد تحت سطح اللمس، وهي تُضيئ عند الإستيقاظ ويمكنك ان تكلم مساعدة جوجل، وتقول هاي جوجل هل يمكنني ان اضبط مستوى الصوت هذا إذا لم تستخدمه يدوياً

أما عن نصفه السفلي فهو يحتوي على سماعة بها منفذ الطاقة المدمج بكل دقة، فهذا المنفذ به محول أبيض اللون شكله على هيئة كابل مسطح، ستجده ظاهرا عند الاستخدام أو عند وضعه على منضدة، أو رف، ويوجد زر الميكروفون للذين يريدون مساعدة جوجل، وهو مصمم لجميع المنازل.

طريقة استخدام برنامج جوجل هوم Google Home

عند محاولة استخدام جوجل هوم لاول مرة يجب أن تقوم بإعداده عن طريق التطبيق الذي ستقوم بتحميله عن طريق الرابط الموجود أسفل المقال، ولكن يجب عليك أيضًا ان تقوم بتحميل مِلَفّ XAPK _ BASE APK + Split APKs أو إذا توفر لديك حساب على أي من التطبيقات التالية فقد قمت بعمل حسن ومن ضمن هذه التطبيقات إمكانية ربط حسابات Netflix و Play Music و Saavn و Spotify، أو عن طريق جهاز الإتصال Google Cast وستجد كل هذا في أثناء تطبيق الإعدادات، حيث ستتمكن حينها من ربط جوجل هوم بشاشة اندرويد سمارت، او كروم كاست، او لأي منتجات إنترنت للأجهزة المدعومة التي يسمح جوجل هوم باستخدامها.

أما عن صوت مساعد جوجل فصوته فقد تم تحسينه، بحيث سيتعرف على لغتك وسيكون بنفس لغتك، سواء العربية او الانجليزية او الهندية، وأما عن مكبر الصوت فيه مايكروفونات بعيدة المجال حتى إذا تحدث المستخدم سيُسمع الصوت بمنتهى الوضوح حتى لو كان من مسافة بعيدة، ويُمكنك ضبط الصوت أكثر من تحسينات جوجل، ويستجيب Google Home لجميع الأشياء التي يمكنك القيام بها من خلال الأوامر الصوتية، قُم بـِ إعدادات مكبر الصوت في غرفة المعيشة في منزلك، والذي يعمل على مساحة 275 قدم مربع.

وقد قامت الشركة المصممة لجوجل هوم بضبط صوت المكبر للتأكد من مساعدة ضبط مكبر الصوت الذكي يعمل جيدا في الأماكن المرتفعة، ويعمل بشكل لائق، وان التردد المنخفض يعمل بشكل واضح دون إفراط في الطاقة، مع Google Home من السهل عليك تنفيذ الكثير من المهام التي يصعب تنفيذها على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي، ويحتوي Google Home على استقبال إشارة الإنترنت عن طريق استقبال Wi-Fi و Bluetooth قوي.

مواصفات تطبيق جوجل هوم بحسب متجر جوجل بلاي

‏يتيح لك تطبيق Google Home إمكانية إعداد أجهزة Google Nest وGoogle Wifi وGoogle Home وChromecast، بالإضافة إلى آلاف المنتجات المنزلية المتوافقة والمرتبطة بالتطبيق، مثل وحدات الإضاءة والكاميرات وأجهزة الترموستات وغيرها، وإدارتها والتحكّم فيها.

يمكنك مشاهدة عرض واحد لمنزلك.

تتيح لك علامة التبويب “المنزل” استخدام الاختصارات لتنفيذ الإجراءات الأكثر طلبًا، مثل تشغيل الموسيقى أو تعتيم الإضاءة عند البدء في مشاهدة فيلم.

ويمكنك التحكّم في كل ذلك بنقرة واحدة أو نقرتَين، مع الوصول إلى الميزات الرائعة بسرعة.

تعرض علامة التبويب “الخلاصة” أهم الأحداث في منزلك في مكان واحد. ستجد هنا طُرقًا للاستفادة من أجهزتك بشكل أفضل وتحسين إعداداتها في منزلك.

يمكنك إنشاء سلاسل إجراءات تسمح لك بتشغيل وحدات الإضاءة المتوافقة والتحقّق من أحوال الطّقس والاطّلاع على أهمّ الأخبار وما إلى ذلك من خلال طلب بسيط.

يوفّر لك التطبيق منصة متكاملة للاطّلاع على كل المحتوى الصوتي والفيديوهات التي يتم بثها على أجهزتك المنزلية المتوافقة، مع إمكانية تغيير مستويات الصوت أو الانتقال إلى المقطع التالي أو تغيير مكبّرات الصوت المستخدمة في تشغيل المحتوى بسرعة.

يمكنك معرفة ما يحدث في منزلك بنظرة سريعة.

إنّ تطبيق Google Home مصمَّم لعرض ما يجري في منزلك وإطلاعك على الأحداث التي فاتتك.

بإمكانك تتبّع ما يحدث في منزلك في أي وقت والحصول على ملخص بآخر الأحداث فيه.

ويمكنك أيضًا الحصول على إشعارات إذا حدث شيء مهم أثناء غيابك.

يتيح لك تطبيق Google Home إعداد Nest Wifi وGoogle Wifi خلال دقائق فقط.

ويمكنك إجراء اختبارات سرعة الإنترنت وإعداد شبكة الضيوف ومشاركة كلمة مرور Wi-Fi بسهولة مع الأصدقاء والعائلة.

يمكنك أيضًا استخدام أدوات الرقابة الأبوية لإدارة وقت استخدام الأطفال للإنترنت مثلاً من خلال إيقاف شبكة Wi-Fi مؤقتًا على أجهزتهم.

يمكنك تلقائيًا إعطاء أولوية لعقد اجتماعات الفيديو أو لحركة بيانات ألعاب الفيديو على كل الأجهزة أو تحديد الجهاز الذي ستكون له أولوية في جميع أنواع حركات البيانات.

يمكنك الحصول على المزيد من الإحصاءات حول شبكتك، مثل تلقّي إشعار عند انضمام جهاز جديد إلى شبكتك أو إحصاءات تفصيلية حول تحديد مشكلة ضعف اتصال الإنترنت وحلّها.

المنزل الذكي هو منزل يحافظ على خصوصيتك.

تتم حماية خصوصيتك من خلال إحدى البنى الأساسية الأمنية الأكثر تطورًا في العالم، والتي نضمِّنها مباشرة في جميع منتجات Google لكي تكون آمنة تلقائيًا. ترصد تقنيات الأمان المضمَّنة في حسابك على Google المخاطر وتحظرها تلقائيًا قبل أن تصل إليك، لكي تكون معلوماتك الشخصية آمنة دائمًا.

نصمِّم أدوات خصوصية توفّر لك إمكانية التحكُّم في تجربتك.

يمكنك التحكُّم في نشاط “مساعد Google” وإعدادات الخصوصية والمعلومات وإعداداتك الشخصية المفضّلة.

يمكنك الاطّلاع على نشاطك أو حذفه يدويًا أو اختيار حذفه تلقائيًا. يمكنك التحكُّم في خصوصيتك على “مساعد Google” باستخدام صوتك. بإمكانك طرح أسئلة، مثل “أين يمكنني تغيير إعدادات الخصوصية؟” للحصول على إجابات عن أسئلة الخصوصية والأمان الأكثر شيوعًا.

يُرجى زيارة “مركز أمان Google Nest” على safety.google/nest للاطّلاع على مزيد من المعلومات حول كيفية حمايتنا لمعلوماتك واحترامنا لخصوصيتك.

* قد لا تكون بعض المنتجات والميزات متاحة في جميع المناطق. يجب استخدام أجهزة متوافقة مع التطبيق.

لتحميل نسختك من التطبيق لأجهزة أندرويد أنقر هنا و أجهزة آيفون أنقر هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.