أمطار غزيرة ستشهدها العديد من المدن التركية اعتبارًا من منتصف الاسبوع

24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 11:19 صباحًا
أمطار عاجل
أمطار عاجل

تركيا بالعربي – لمى الحلو

أمطار غزيرة ستشهدها العديد من المدن التركية اعتبارًا من منتصف الاسبوع

اعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية في بيان لها، أن أمطار غزيرة ستشهدها العديد من مدن الأناضول اعتبارًا من منتصف الأسبوع.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإنه حسب البيان الصادر عن مديرية الأرصاد الجوية التركية، فإنه من المتوقع إن يكون الطقس مشمساً في جميع أنحاء البلاد، وسيبدأ هطول الأمطار في منتصف الأسبوع، حيث ستشهد العديد من مدن الأناضول هطول أمطار، وذلك اعتبارا من الأربعاء، و من المتوقع هطول أمطار قوية في وسط الأناضول وشرق الأناضول.

واضاف:” من المتوقع ان تكون الأجزاء الشمالية والداخلية من البلاد غائمة جزئيًا،وستشهد الأجزاء الداخلية للبحر الأسود في كارس أردهان ، جانكيري ، سيفاس ، قيصري، شرق نوشهر ، الشمال والأجزاء الشرقية من يوزغات محلية   هطول أمطار وعواصف رعدية بين الحين والآخر”.

وذكر:”يتوقع ضباب في جنوب مرمرة، والأجزاء الداخلية من غرب البحر الأسود، ووسط وشرق البحر الأسود، من المتوقع نقل الغبار من مكان إلى آخر في جنوب جنوب شرق الأناضول وحول هاتاي وعثمانية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.