اعتقال شاب سوري بتهمة سرقت 3 ملايين ليرة تركية من منزل زوجين أجنبيين في إسطنبول

21 أبريل 2022آخر تحديث :
اعتقال شاب سوري بتهمة سرقت 3 ملايين ليرة تركية من منزل زوجين أجنبيين في إسطنبول

تركيا بالعربي- لمى الحلو

اعتقال شاب سوري بتهمة سرقت 3 ملايين ليرة تركية من منزل زوجين أجنبيين في إسطنبول

قالت مصادر اعلام تركية، ان السلطات التركية القت القبض على شاب سوري قام بسرقت 3 ملايين ليرة من منزل زوجين أجنبيين في إسطنبول.

وبحسب مانشره موقع هبرلار وترجمته تركيا بالعربي، فإن وقع الحادث في موقع في حي إسنيورت سلطانية مساء يوم 14 أبريل / نيسان، وحسب ما قيل سرق شخص بعد ان دخل شقة بدر م. وسارة م. 200 ألف دولار و 150 ألف ليرة نقدا من المنزل،  قام الزوجان اللذان لاحظا السرقة عند وصولهما إلى منزلهما بإبلاغ فرق الشرطة بالموقف، بدأت الشرطة التي جاءت إلى مكان الحادث العمل للقبض على المشتبه به بعد تحقيقات كاميرات المراقبة ، اشتبهت الشرطة في دخول شخص إلى الشقة وخروجها، قال الزوجين الذين شاهدوا التسجيلات، إن المشتبه به هو عبد الله أ ، وإنهم تابعوه على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

واضاف:”شاهدت الشرطة التي راجعت حساب عبد الله أ على مواقع التواصل الاجتماعي، المشتبه به جالسًا في مقهى، و  تقرر أن الوشم على ذراع المشتبه به هو نفس الشخص الموجود في الكاميرا الأمنية”.

وتابع:”ذهبت فرق الأمن العام التابعة لقسم شرطة منطقة إسنيورت ، التي حددت مكان المقهى، إلى العنوان،  بدأ عبد الله بالركض عندما رأى فرق الشرطة قادمة، و بعد مطاردة قصيرة،تم القبض على المشتبه به، و لم يتم العثور على الأموال المسروقة في عمليات التفتيش التي أجريت في منزل عبد الله أ”.

وذكر:” المشتبه به الذي تم القبض عليه إلى مركز الشرطة لاستجوابه، وقال المشتبه به في إفادته إنه سلّم الأموال المسروقة إلى شخص ليرسلها إلى سوريا، وإن الشخص الذي أعطاها المال لا يعرف مكانه في الوقت الحالي، هذا وتم إحالة المشتبه به الذي اكتملت إجراءاته في مركز الشرطة ، إلى المحكمة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.