اعتقال خمسة أشخاص بتهمة إصدار وثائق مزورة للأجانب في إسطنبول

20 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2022 - 1:12 مساءً
اعتقال خمسة أشخاص بتهمة إصدار وثائق مزورة للأجانب في إسطنبول

تركيا بالعربي- لمى الحلو

اعتقال خمسة أشخاص بتهمة إصدار وثائق مزورة للأجانب في إسطنبول

قالت مصادر اعلام تركية، انه تم اعتقال خمسة أشخاص، أصدروا تصريح إقامة بوثائق مزورة للأجانب الذين ألغيت تصاريح إقامتهم في إسطنبول.

 
وبحسب ما نشرته وكالة الأناضول التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن فرق مكتب فرع مكافحة تهريب المهاجرين والبوابات الحدودية التابعة لإدارة شرطة إسطنبول، علمت أن رعايا أجانب كانوا ينشرون على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة الاستشارية العاملة في الفاتح، “منشورا ينص على مايلي:”إذا تم الرفض للحصول على الإقامة المتعلة بالاجانب، يمكنكم الآن الحصول عليها من عندنا.

واضافت:”داهمت الفرق التي بدأت التحقيق ضد الشركة في اليوم السابق عنوانين منفصلين للشركة بمنطقة الفاتح، و أثناء العملية، تم القبض على MSU المواطن الباكستاني ، الذي عُرف أنه مالك الشركة و اربع اشخاص ، و HU ، و RC ، و KS  كانوا في العنوان.

وذكرت:”خلال عمليات البحث التي أجريت في العناوين في العملية، تم ضبط عدد كبير من المواد الرقمية، و تم فرض غرامة قدرها 45 ألف ليرة على مكان العمل  والتي تبين أنها تستخدم عمال غير مؤمن عليهم وتتصرف بشكل مخالف لقانون الضرائب”.

وتابعت:” تم الإفراج عن شخصين وتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد مالك الشركة اثنين آخرين والقيام بترحيلهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.